عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 1.5 طن "بوظه" غير صالحة للاستهلاك الآدمي في سوهاج

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة بمحافظة سوهاج برئاسة ممدوح عباس حملة على المحال التجارية والأسواق لمتابعة الأسعار وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.



 

وأوضح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة، أنه تم تنفيذ حملة على المحال والاسواق التجارية، واستهدفت الحملة قرى ومدينة المنشاة.

 

وشدد “عباس “على استمرار الحملات ليلاً ونهاراً لمتابعة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والتأكد من تطبيق تلك الإجراءات الاحترازية والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وعودة انضباط الشارع والتزام المقاهي بقرارات الحظر ومواعيد الاغلاق والعمل على تيسير الحركة المرورية أمام المواطنين.

 

وأكد ”عباس” أن الحملة أسفرت عن ضبط طن ونصف من عجين البوظة، غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، والتي كانت معدة للبيع، مشيراً إلى أن الحملة تمت بإشراف علاء شعراوي نائب رئيس المركز، علي النابي سكرتير مجلس المدينة.

 

وأضاف “عباس” ان حملات التفتيش والمرور على المحال التجارية والمقاهي تتم يومياً بجميع نواحي المركز لتفعيل الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد- 19 وتنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.

 

يأتي ذلك بناءً على تعليمات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن متابعة الأسواق والمحال التجارية واتخاذ الإجراءات الاحترازية والتفتيش على المقاهي والمحال التجارية ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار جائحة وباء كورونا و منع تداول الشيش داخل المقاهي والكافيهات والنوادي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز