عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عضو بالنواب: مبادرة "حياة كريمة" حجر الزاوية في مصر الجديدة وتهدف للاستثمار في الإنسان

   قال النائب محمد الحمامي، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، إن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، التي دشنها الرئيس عبدالفتاح السيسي، حجر الزاوية في مصر الجديدة، وتهدف في المقام الأول إلى التركيز على بناء الإنسان والاستثمار فى البشر، وتشجيع مشاركة المجتمع المدني في تنمية الفرد ومهاراته وخاصة الفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا.



وأضاف أن أهمية المبادرة تكمن في دعمها للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، والتي تعتبر حجر الزاوية لتنمية وتطوير الاقتصاد المصري خلال هذه المرحلة المهمة في تاريخ البلاد، والتي تشهد نموا غير مسبوق على جميع المستويات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

وأشار إلى أن مبادرة حياة كريمة تعد تتويجًا لنجاح الدولة، بقيادة الرئيس السيسي، ومن خلفه الشعب المصري في الانتصار في معركتي البقاء ثم البناء والتنمية ومواجهة التحديات السياسية والاقتصادية الصعبة، حتى بعد ظهور جائحة كورونا، لم تتاثر الدولة المصرية، وشاهدنا المشروعات الكبرى تنفذ بنفس معدلات التنفيذ ولم تتأخر لحظة.

وأكد الحمامي أنه رغم زيادة التحديات، فالشعب المصري قادر علي تجاوزها بما يحمله من وعي وإيمان بالمشروع الوطني للقيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكان محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، ووكيل وزارة القوى العاملة بالإسكندرية ياسر سعيد، افتتحا اليوم السبت، أول سيارة متنقلة بالمحافظة لتعليم الحرف اليدوية بمنطقة "حوض عشرة"، بالمنتزه، شرق الإسكندرية، ضمن مبادرة "مهنتك مستقبلك"، وذلك تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت رعاية النائب محمد الحمامي، عضو مجلس النواب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز