عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يشيد بجهود التضامن وبنك الطعام في دعم الأسر الأولى بالرعاية

كراتين مواد غذائية من بنك الطعام
كراتين مواد غذائية من بنك الطعام

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تضافر كل الجهود للعمل على تقديم أوجه الدعم والرعاية والمساعدة للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجاً بنطاق المحافظة، مشيراً إلى أن هناك تعاوناً كبيراً بين كل مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني، لدعم ولتوفير الخدمات للمواطنين ورعاية الفئات المستحقة بنطاق المحافظة.



 

كما قدم المحافظ للدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي لمساهمتها بتوفير ٢٠ ألف كرتونة مواد غذائية من بنك الطعام لدعم الأسر الأولى بالرعاية والعمالة غير المنتظمة بالمحافظة، مشيدا بالدور الكبير لبنك الطعام في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ومحدودي الدخل.

 

ووجه المحافظ بسرعة التوزيع على الأسر الأولى بالرعاية بنجوع وتوابع قرى حياة كريمة، وذلك بالتنسيق بين مديرية التضامن الاجتماعي والرقابة والمتابعة بالمحافظة.

 

وتم تسليم 2000 كرتونة للوحدة المحلية بأبو المطامير و1500 كرتونة بالنوبارية وعدد 2000 كرتونة لحوش عيسى و1500 كفر الدوار  و1500 لأبوحمص و3000 كرتونة لدمنهور و2000  لوادي النطرون، وجارٍ تسليم باقي الكميات على مستحقيها بالمراكز.

 

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجاً وتوفير الدعم اللازم لهم، من خلال مشاركات منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، واستمرار تقديم كل أوجه الدعم للأسرة الأولى بالرعاية، خاصةً بمناسبة شهر رمضان المبارك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز