عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بورصة الدواجن الرئيسية اليوم| متوسط الكيلو الفريش 31 جنيها والمجمدة 34 جنيها

الدواجن
الدواجن

ننشر بورصة الدواجن الرئيسية اليوم الجمعة، حيث يبحث الكثير من المواطنين عن أسعار الدواجن بصورة يومية من اجل تدبير احتياجاتهم الغذائية، وفى ضوء ما تقدمه “بوابة روزاليوسف” لقرائها الأعزاء من خدمات وأسعار على مدار الساعة ننشر أسعار الدواجن اليوم.



 

بورصة الدواجن الرئيسية اليوم

سجل كيلو الدواجن الحية سعر 31 جنيها، فيما سجلت الدواجن المجمدة سعر 34 جنيها للكيلو، وسجل فيليه الدواجن سعر 72 جنيها، وسجل كيلو الشيش طاووق سعر 70 جنيها، وسجلت الفراخ المنديل سعر 60 جنيها، وسجل دبوس الدواجن سعر 38 جنيها.

 

سعر الديك الرومي اليوم

وسجلت وراك الدواجن سعر 35 جنيها، وسجلت الكبد والقوانص سعر 35 جنيها، وسجلت اجنحة الدواجن سعر 19 جنيها، وسجل الديك الرومى سعر 52 جنيها، وسجلت صدور الدواجن بالعظم سعر 40 جنيها، وسجل كيلو فيليه الرومى سعر 80 جنيها، وسجل كيلو صدور البط سعر 54 جنيها.

 

سعر كرتونة البيض اليوم

اما البيض، فقد شهد استقرارا ملحوظا في الأسعار، اذ سجلت كرتونة البيض الأحمر والأبيض سعر 35 جنيها، وسجلت كرتونة البيض البلدى سعر 40 جنيها.

 

تقرير الغرف التجارية

وكان تقرير لغرفة عمليات الاتحاد العام للغرف التجارية لمراقبة متغيرات الأسواق، قد كشف عن تراجع أسعار الدواجن والأسماك والحبوب والبقول والخضر الطازجة خلال شهر فبراير الماضي، مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي.

 من جانبه قال المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية إن الاتحاد يرصد كافة المتغيرات في حركة التجارة الداخلية من حيث توافر أو نقص السلع أو حدوث أي تغير في معدلات الأسعار تأثرا بنقص أو وفرة المعروض أو تغير الأسعار في الأسواق العالمية، وتوقع المتغيرات التي قد تحدث في الأسواق المحلية كنتيجة لذلك.

 

استعدادات كبرى في شهر رمضان الكريم

 وقد أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي،عن رفع حالة الطوارئ خلال أيام شهر رمضان الكريم، حيث يزداد الإقبال على السلع الاستهلاكية ومن بينها اللحوم والدواجن، لذلك تم اتخاذ عدد من الاحتياطات المهمة استعدادا للشهر الكريم ومنها تزويد المجازر بالأختام والمادة السرية وأدوات النظافة، بجانب عمل الصيانة اللازمة بالمجازر من ناحية الصرف الصحي والمياه والكهرباء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز