عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مهاب مميش في ضيافة جامعة دمنهور لحضور مناقشة رسالة دكتوراه

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور،  اليوم ، الفريق مهاب مميش مستشار رئيس الجمهورية لمشروعات محور قناة السويس والموانئ البحرية لحضور مناقشة رسالة دكتوراه هدفها تفعيل مبادرة المسح السمعي اللغوي للأطفال المصريين بالمرحلة العمرية من " ٢-٦ " سنوات للباحثة ياسمين سعد مطر.



 

ورحب الدكتور عبيد صالح بالفريق مهاب مميش نيابه عن اللواء ا.ح هشام آمنة محافظ البحيرة معربا عن بالغ إمتنانه وسعادته بهذا التشريف.

 

 وفى كلمته أشاد "صالح " بأداء الفريق مميش الرائع والمتميز مؤكدا أن الفريق مميش،  قدوة وصورة مشرفة للقوات المسلحة الباسلة، فدائما وأبدا تقف القوات المسلحة بجانب الشعب المصري فى كافة مناحى الحياة وهذا ما يوضح الجانب الإنسانى والاجتماعي من مساندة الباحثين والبحث العلمى وهذا ما نراه جليا فى حدث اليوم  من تواجده خصيصا لمساندة أحد الباحثين وتحقيق العديد من النجاحات التي شهدتها مصرنا الحبيبة فى الفترة الأخيرة  من خلال القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

وقدم "صالح " الشكر لجميع أعضاء اللجنة الموقرين فى مناقشة الرسالة والسادة الضيوف ، والشكر موصول أيضا للباحثة ياسمين على أدائها الرائع فى القوافل التي تمت من قبل الجامعة بمشاركتها  وأدائها المتميز وعملها الجاد الدؤوب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز