عاجل
السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ماذا قالت نيللي كريم عن تشبيهها بنيللي وشريهان؟

قالت الممثلة نيللي كريم إنها تعرضت لموقف محرج خلال وجودها في سوريا حيث كانت تقوم بتصوير أحد أعمالها الفنية هناك، وعندما جاء شخص ليصافحها كان مرحبا بها للغاية، ثم اكتشفت أنه لا يعرفها عندما نطق اسماً آخر، هو اسم الممثلة مي عزالدين.



وأشارت كريم، خلال البرومو الخاص بحلقتها مع المخرجة إيناس الدغيدي، التي تستضيفها في برنامجها "شيخ الحارة والجريئة"، إلى أن أسوأ تعليق سمعته عندما قدمت أول عمل لها من خلال الفوازير، حيث تم تشبيهها بأنها "نسخة مشوهة من نيللي وشريهان"، مبينة أن النقد كان قاتلاً بالنسبة لها.

ونوهت نيللي كريم إلى أنها وفي بعض الأحيان ترد على التعليقات السخيفة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤخرا كتب لها شخص: "على فكرة ما بحبكيش، ودمك تقيل"، فردت عليه بقولها: "ميرسي أوي.. رمضان كريم".

وبشأن أكثر ما يضايقها، قالت إنها لا تحب الممثل غير الملتزم، مبررة ذلك بأنها كما لا تحب أن ينتظرها أحد للتصوير، لا تحب انتظار أحد 3 و4 ساعات كي يصور مشاهد معها.

ولفتت كريم إلى أنها تحب في نفسها عدم الاستسلام، وتكره في نفسها أنها شخص "مودي" جداً، مضيفة أن البعض خرج عليها بشائعة أنها مغرورة ولكنها بطبعها خجولة، فعندما تدخل مكانا لا تعرف أحدا فيه لا تبدأ بالسلام، لكن البعض يعتبر تصرفها هذا غروراً، غير أن من يعرفها جيداً لا يفهم أن تصرفها هذا غرور.

واعتبر نيللي أن أصعب تجربة مرت عليها في حياتها، هي مرض والدتها، معقبة: "شعرت بأني وحدي وليس لي ظهر، لأن اعتماد حياتي كله عليها".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز