عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برعاية وزير الشباب والرياضة

انطلاق منافسات البطولة الرمضانية للألعاب الالكترونية

 انطلقت، مساء اليوم الأربعاء، الدورة الرمضانية لكرة القدم الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت، والتي ينظمها‎ الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.



 

وتأتي البطولة ضمن عدد من البطولات التنشيطية والتي تراعى ظروف التباعد الذي فرضته جائحة فيروس كورونا، وتعد بمثابة استعداد لموسم الصيف وبطولاته المتعددة للاتحاد وشركاء النجاح من الهيئات الشبابية والرياضية ومنظمي البطولات.

 

وأكد شريف عبدالباقي رئيس الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية أن البطولة التي يتم تنظيمها، من خلال منصة "AFG" الإلكترونية، بجوائز رمزية تصل إلى ١١٥٠٠ جنيه وكؤوس وميداليات وشهادات التقدير للأوائل لتسمح لهم بالدخول في التصفيات المؤهلة للبطولات الرسمية، وقد تطوعت الشركة المنظمة ببطولة مصاحبة في لعبة كول اوف ديوتي، لتلبية رغبة فئة ليست قليلة من اللاعبين ولأول مرة.

 

ويشارك في الدورة الرمضانية اكثر من ١٢٠٠ لاعب مصري ويضم العدد غالبية اللاعبين المصنفين، وستتم التصفيات على مرحلتين، حيث تتكون الدورة الرمضانية في بطولة لعبة فيفا من مرحلة أونلاين ومرحلة أوف لاين بداية من الدور الـ٣٢، تحت رعاية صندوق تحيا مصر، بهدف الترويج لمشروعات الشباب المتنوعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز