عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العلاج بالطاقة مشروع تخرج لطلاب إعلام جامعة MSA

 



 ضمن مشروع تخرج طلاب كلية الإعلام بجامعة  MSA   اختارت الطلاب  سندريلا هشام و شيرين محمود و يوسف خالد بقسم قسم اعلانات و علاقات عامة مشروع التخرج عن العلاج بالطاقة يشرف عليه الدكتورة رانيا شعبان استاذ الإعلام بالجامعة .

 مشروع التخرج يلقي الضوء على كيفية استخدام الطاقة كوسيلة للعلاج او ما يطلق عليه الشفاء بالطاقة . حيث تلجأ بعض المجتمعات لاسخدام العلاج بالطاقة او العلاج الروحي الذي يعني شفاء المرض بواسطة "الطاقة" ، كنوع من انواع الطب البديل ويمكن استخدامه  كمكمل بجانب العلاج الطبي العلمي أو بمفرده. 

 

الطلاب اكدوا فى مشروعهم ان هناك العديد من أنواع العلاج بالطاقة  وناقشوا كل واحده منها على حدى .

واشار الطلاب خلال المشروع  أننا بحاجة إلى نشر كل المعلومات المطلوبة وتزويد الناس بها حول هذا الجانب المفيد من العلاج بالطاقة ، كما أنه مهم لأنه يعتبر بمثابة علاج سريع ويساهم فى مساعدة الناس على الاسترخاء ، ويعزز الهدوء ، ويقلل من أعراض المرض ، ويقليل  الألم الذي يشعر به الأنسان كما انه   يساعد فى تحسين تدفق الطاقة في جميع أنحاء الجسم.

واضاف الطلاب خلال مشروعهم ان  العلاج بالطاقة له تأثير ودور كبير على الأفراد والمجتمع ككل ، حيث أنه يخلق السلام الخارجي والداخلي لهم ، ويعزز الانسجام والتوازن ، ويحد من معدلات التوتر التي يعانى منها الناس، ويدعم جهاز المناعة  بماي يعزز قدرته على مقاومة الفيروسات والأمراض مثل كورونا وغيرها ، كما يخلص الجسم من السموم وينظف الجسم ، ويعيد ترتيبه ويساعد على تنظيم النوم ، يحسن التركيز ويصفى العقول. 

 

واشار الطلاب انه العلاج بالطاقة يساعد Energy Healing في علاج العديد من الأمراض ، مثل السرطان والقلق والألم المزمن وأمراض القلب والاكتئاب والتوحد ، لأنه يلعب بشكل أساسي على أخذ الناس إلى العقل الباطن والهروب من آلامهم والتوتر. علاوة على ذلك ، هناك الكثير من الدراسات والأبحاث التي تم إجراؤها والتي تشمل جميع المعارف والبيانات التي يحتاجها الناس ، ليكونوا مدركين تمامًا لهذا النوع الساحر أو بديلاً للطب العلمي أو لاستخدامه بجانبه في الجانب النفسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز