عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

هل ينشق أحمد مكي خلال أحداث "الاختيار 2"؟

رد المخرج بيتر ميمي على السؤال الذي حير رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بشأن شخصية الضابط يوسف الرفاعي التي يلعبها أحمد مكي في مسلسل "الإختيار2"، وحول ما إذ كانت ستنشق ويتحول إلى إرهابي خلال الحلقات المقبلة من المسلسل.



 

 

وجاءت إجابة بيتر ميمي لتزيد من حيرة المتسائلين، إذ قال مخرج مسلسل الاختيار، خلال لقائه مع إذاعة "9090" مع الإعلامية فاطمة مصطفى: شخصية مكي اللي أنتوا شايفينها طول الطريق ده أنتوا فكروا ممكن تنشق أزاي"، ويضيف: "فكروا أزاي واحد بالتربية دي وبالأب ده والعقيدة أزاي ممكن ينشق".

 

 

مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.

ويعتبر المسلسل هو الجزء الثاني من مسلسل الاختيار والذي عُرض في عام 2020، وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي، ومن تأليف باهر دويدار وأخرجه أيضًا بيتر ميمي.

ويتناول المسلسل قصص حياة أفراد من الشرطة المصرية قتلوا في الفترة من 2013 وحتى 2020، كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض رابعة العدوية وغيرها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز