عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المنتزه".. من منطقة مهجورة إلي ملتقى العائلات في ليالي رمضان بالإسماعيلية

كرفانات الشباب
كرفانات الشباب

ظل نادي المنتزه التابع لحي ثالث الإسماعيلية  مهملا، لا يعرف عنه الكثير من اهالي المحافظة، سوي المعرض الدائم للسلع الغذائية والمحدد لإقامة معرضي اهلا مدارس واهلا رمضان، والتي يخضع  للإشراف من قبل مديرية ومباحث التموين والصحة والطب البيطري، وذلك لرفع العبء عن اهالي المحافظة من محدودي ومعدوم الدخل. 



كان اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية الاسبق،قد وافق على نقل كرفانات حدائق نمرة ٦، الي نادي المنتزة بحي ثالث الاسماعيلية،عقب اعتراض إدارة هيئة قناة السويس علي تواجدها داخل الحدائق التابعة للهيئة، فضلا عن تشويه المظهر الجمالي للحديقة، نقل اكثر  ٣٥ كرفان للشباب الي نادي المنتزة، وبيع الحلوي والوجبات السريعة والساندويتشات.

وشهدت المنطقة، انتعاشاً كبيراً نظراص لإحتوائها علي اكبر تجمع شبابي في محافظة الإسماعيلية، ومع حلول شهر رمضان المبارك يزدخر المنتزة بالعديد من الافكار والاجواء الاحتفالية والسهرات الرمضانية التي تميزه عن غيرة من الاماكن ، مع تقديم وجبات السحور والإفطار باسعار مخفضة وفي متناول يد الجميع .

وبالتزامن مع ظهور الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد، تتخذ جميع الكرفانات كافة الإجراءات اللازمة للتصدي لهذا الفيروس اللعين ،وإلزام زوار النادي علي  ارتداء الكمامات ومراعاة  مسافات التباعد الاجتماعي، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتعقيم والتنظيف بصفة  دائمة ومستمرة ، حفاظا علي ارواح الاهالي من هذا الفيروس الذي بات يهدد ارواح الاهالي، فضلا عن اعتماد البعض من هذه الكرفانات علي توصيل الطلبات للمنازل فقط وعدم السماح بالتجمعات امان تلك الكرفانات.

ويعتبر نادي المنتزة لشباب الإسماعيلية ،اللذين قاموا بتأجير اماكن الكرفانات باسعار أشبه بالمجان ، اشهر ثالث اماكن السهرات والتجمعات في محافظة الإسماعيلية بعد كافيتريات وشواطئ طريق البلاجات وحدائق نمرة ٦.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز