عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وفاء عامر: مسلسل "لحم غزال" تجربة متميزة ويحمل مفاجآت عديدة

كشفت الفنانة وفاء عامر عن تلقيها ردود فعل جيدة على مسلسل (لحم غزال) المعروض في موسم رمضان الحالي، مشيرة إلى أن حلقات المسلسل المتبقية تحمل العديد من المفاجآت.



وقالت وفاء عامر- في تصريح اليوم- إنها سعيدة بمشاركتها في هذا العمل، وهو تجربة متميزة مع عدد من النجوم خاصة غادة عبد الرازق بطلة المسلسل لأنها تحبها وتحترم الفن الذي تقدمه، مشيرة إلى أن أحداث المسلسل جذبت انتباه الجماهير منذ الحلقة الأول.

وأوضحت أنها تجسد شخصية المعلمة "قدرية" (زوجة صبحي قرن الذي يجسده الفنان عمرو عبد الجليل) التي تمتلك ثلاجات لحوم بعيدة عنها تماما على المستوى الشخصي حتى في صوتها، مضيفة أن قدرية رغم أنها ليست شخصية انتقامية لكنها تؤمن بمنطق الانتقام، ورغم قوتها ونفوذها فهي لا تسلم من الخسارة حيث تفقد ابنها الذي يقتل عقب إصابته بطلق ناري في السوق وتدخل المستشفى اثر صدمتها وانهيارها بعد وفاته. ولفتت إلى أنه رغم أن دورها مهم وملهم في قصة العمل، إلا أن مساحته ليست بطولة كالمعتاد في أعمالها إلا أنه يبرز مواهب معينة لها وشخصيتها مختلفة من خلاله.

وأكدت أنها لا توافق على أى دور لمجرد التواجد فقط حيث تبحث دائما عن الأداور الجيدة والمؤاثرة حتى لو كان ظهورها بمشهد واحد ، مشيرة إلى أن جميع مسلسلاتها التي قامت بتأديتها كانت في منتهى الصعوبة وجميع أدوارها تركت علامة بين الجمهور.

وتدور أحداث مسلسل لحم غزال، داخل حارة شعبية، وحول المشكلات الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية، و"غزال" هي سيدة من بيئة راقية، تبحث عن ابنها الذي أدمن المخدرات، ولكنه اختفى فجأة وتحاول الوصول إليه من خلال الشاب المنحرف الذي كان رفقته قبل اختفائه، والذي يجسد شخصيته الفنان حمدي الميرغني، والذي طلبت منه أن يبيع لها المخدرات.

يشارك في بطولة المسلسل عمرو عبدالجليل وشريف سلامة ومي سليم ومحمد شاهين وخالد كمال وأشرف عبدالغفور وأحمد خليل ورحاب الجمل، وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز