عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الشناوي" يقترب من حراسة عرين بيراميدز أمام نامونجو بالكونفدرالية

أحمد الشناوي
أحمد الشناوي

يقترب أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، من حراسة مرمى الأزرق السماوي أمام فريق نامونجو بالكونفدرالية، وذلك بعد نية الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني رودولفوا أروابارينا بالدفع به، ومنح شريف إكرامي حارس الفريق راحة سلبية من التدريبات.



 

ويحل نامونجو التنزاني ضيفا على نظيره نادي بيراميدز في التاسعة من مساء الأربعاء بالجولة الأخيرة من دور المجموعات على استاد الدفاع الجوي، بعدما ضمن بيراميدز العبور للدور ربع النهائي من البطولة التي حل وصيفا في نسختها الأخيرة.

 

ويسعى المدير الفني لبيراميدز، إلى منح شريف إكرامي الحارس الأساسي للفريق راحة من اللقاء القادم أمام نامونجو بالكونفدرالية، بسبب ضغط المباريات التي يعاني منها الفريق في الفترة الماضية.

 

ومن المتوقع أن يعتمد رودولفوا أروابارينا على أحمد الشناوي في حراسة مرمى بيراميدز، لإعادة الثقة لدى اللاعب بعد الإصابة التي أبعدته عن صفوف الفريق لفترة طويلة.

 

  الجدير بالذكر أن بيراميدز قد ضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي حل وصيفًا لها في نسختها الماضية بعد الهزيمة أمام فريق نهضة بركان المغربي، ويحتل الفريق السماوي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز