عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"كيف تستثمر قدراتك" ندوات أونلاين لتشجيع الطلاب للإبداع بجامعة دمنهور

الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور
الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور

يستمر دور جامعة دمنهور التوعوعي في خدمة قرى ومدن محافظة البحيرة للوقاية من فيروس كورونا.



 

وانطلاقا من الدور المجتمعى لجامعة دمنهور ودورها فى خدمة المجتمع إجتمع الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور اليوم بعمداء ووكلاء الكليات للتأكيد على مجموعة من النقاط الهامة ومنها سرعة الإنتهاء من تنفيذ خطة توزيع القوافل الطبية والبيطرية والزراعية والتوعوية والتثقيفية على مراكز وقرى المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة والتعرف على المشروعات الطلابية وعدد الطلاب المشاركين بتلك المشروعات.

 

وأكد الدكتور عبيد صالح، على عمداء ووكلاء الكليات لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بممارسة دورهم الهام فى القيام بتطهير القرى والمدن على مستوى محافظة البحيرة وكذلك القيام بالدور التوعوي من خلال القوافل الطبية التي تتم بصفة دورية بالجامعة لتجنب الممارسات الخاطئة التي تتم من قبل الأشخاص والتي تساهم بشكل مباشر فى انتشار الفيروس والعمل على الحد من انتشاره.

كما صرح رئيس الجامعة، عن عقد ندوة أونلاين كل يوم ثلاثاء تحت عنوان "اعرف نفسك، اعرف قدراتك، كيف تستثمر قدراتك"، لتشجيع الطلاب للإبداع في مشاريعهم الخاصة وتوجيههم للطريق الصحيح.

كما نوه على الدور الهام الذي تقوم به الجامعة للقضاء على الأمية على مستوى محافظة البحيرة والتي تم تخفيضها بنسبة كبيرة وتشجيع الطلاب على محو أمية المتواجدين على مستوى محافظة البحيرة وتوزيعهم جغرافيا على حسب سكن الطالب.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومناقشة موضوعات المجلس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز