عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 1600 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية و8 أطنان أعلاف مجهولة بالبحيرة

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة والتصدى بكل حزم بضبط الأسواق والمخالفين مع تكثيف المرور على كافة المصالح للتأكد من الانضباط الادارى بها وتقديم افضل الخدمات للمواطنين والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين.



 

وقامت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام بالاشتراك مع مديرية التموين والتجارة الداخلية ومفتشى الأغذية بمديرية الصحة والتفتيش الصيدلى والطب البيطرى بحملة مكبرة بنطاق مركز المحمودية وبالمرور علي الأسواق والمخابز والمحلات التجارية ومحال بيع المواد الغذائية تم تحرير عدد ٤٠ محضر ما بين محاضر تموينيه واشتراطات صحية حيث تم ضبط:- 400 عبوة من الياميش  -  500 عبوة من السلع الغذائية  - كمية من المورتة والسمن  700 عبوة من السلع الغذائية  عبارة عن سناكس وحلاوة وزبيب، منتهية الصلاحية بعدد من محلات بيع المواد الغذائية، و 8 طن أعلاف مجهولة المصدر بأحد محلات الأعلاف والحبوب و 100 برطمان مخلل مجهول المصدر وظاهر عليها علامات التلف والعفن.

 

وتحرير 4  محاضر لعدد من المخابز المدعمة وللتصرف فى كمية من  3 إلى 5 شكاير مدعمة - إنتاج خبز  ناقص الوزن من 10 إلى 20 جرام وتحرير عدد 30 محضر لأحد الثلاجات والمحلات التجارية والمخابز لعدم التزامهم بالاشتراطات الصحية والنظافة والشهادات الصحية.

وبالمرور علي الصيدليات تم ضبط عدد ٦ عبوات كيماويات تركيبات ١٧ مستلزمات طبية معده للبيع ٨٠ قرص معد للبيع و خيوط جراحية منتهية الصلاحية بالإضافة الي ٣٢٥ قرص مستورد مجهول المصدر وبالمرور على المنشآت الحكومية والصحية لمتابعة الإنضباط الإداري تم إحالة 85 من العاملين بالإدارة الصحية ومستشفي المحمودية للتحقيق لترك العمل أثناء المواعيد الرسمية.

وبالنسبة للحملات المرورية لرفع  الإشغالات ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية تم إزالة جميع الإشغالات التي تسبب عائق للطريق بشارع الثورة وسعد زغلول و تحرير عدد 6 غرامات فورية لعدم ارتداء كمامات و تحرير  عدد من غرامات الاشغالات. 

كما تم إزاله شده خشبيه بشارع الثورة، و تم غلق مركزين للدروس الخصوصية خلال المرور علي مقرات  الدروس الخصوصية.

وشدد المحافظ علي ضرورة استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط الأسواق وتحقيق الانضباط الإداري مع اتخاذ الاجراءات القانونيه حيال المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز