عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ويوضح حقيقة عودته للأهلي

وكيل رمضان صبحي يكشف سوء التفاهم حول أزمة اللاعب مع حسام حسن

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف على صقر وكيل أعمال رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز، سبب خلاف قائد المنتخب الأولمبي مع حسام حسن المدير الفني لفريق لاتحاد السكندرى، في مباراة الفريقين مساء أمس السبت.



 

وقال صقر في تصريحات عبر مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم فى رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "لم يحدث أزمة بين حسام حسن ورمضان صبحي، كابتن حسام وهو خارج من الملعب كان يتحدث مع الحكم الرابع، ورمضان ظن أنه يتحدث معه فرد عليه، لكن الأمر لم يرتقي لكونها خناقة أو خلاف بينهما وانتهت في وقتها".

 

وتابع:"رمضان صبحى يؤدى مع ناديه بيراميدز بصورة جيدة والضغوط طبيعية لأنه رحل من نادي كبير وهو النادي الأهلي، ومنتظرين دائما الأفضل من اللاعب ولكنه يسير بصورة طيبة مع فريقه الجديد".

 

وحول طلب رمضان صبحي العودة إلى القلعة الحمراء مرة أخرى قال وكيله: " رمضان لم يطلب العودة للأهلي، واللاعب مقتنع بتجربة بيراميدز، وسعيد هناك بشكل كبير".

 

وأوضح: "حينما سأل رمضان عن العودة للأهلي تم تفسير كلامه بشكل خاطئ، فاللاعب لم يطلب الرحيل عن بيراميدز، ولم يطلب العودة للأهلي، فهو سعيد بوجوده في النادي السماوي".

 

وشدد علي صقر: "رمضان صبحي لايتابع السوشيال ميديا ويعرف الأخبار مني فقط، ولذلك ضغوط جماهير الأهلي لا تؤثر عليه في الملعب".

 

واختتم وكيل أعمال رمضان صبحي حديثه قائلًا: "رمضان لاعب كبير ولديه خبرة هائلة للتعامل مع أي ضغوط يتعرض لها في مسيرته الكروية، وأي خطوة مقبلة للاعب ستكون من خلال بيراميدز لأنه سعيد بالتعامل مع النادي والإدارة هناك".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز