عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كراتين الأورمان وأورنج تصل قرى سوهاج.. توزيع 5200 كرتونة بالتعاون مع أورنج

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، انه بالتعاون مع شركة أورنج وزع مكتب مشروعات الأورمان بسوهاج كراتين المواد الغذائية للأسر الاكثر احتياجًا بقرية الحسنة مركز طما، وقرى الضياع والنزلة ونجع الحاكم مركز المراغة بمحافظة سوهاج.  



 

وأكد شعبان ان التوزيع تم بالتعاون مع  الجمعيات الأهلية الصغيرة وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة .

وأوضح شعبان إن الجمعية ترحب بالتعاون المثمر مع كل الشركات العريقة (أصحاب الايادى البيضاء) لخدمة فئات غير القادرين في ربوع مصر المترامية، مؤكدًا أن التعاون مع أورنج، وقياداته يعزز من قدرات الجمعية لأداء دورها الإنساني في خدمة غير القادرين في ربوع مصر، ولتخفيف الأعباء المادية على الأسر وادخال الفرحة فى قلوبهم فى الشهر الكريم خاصة في القرى والنجوع في كل المحافظات المصرية.                                            

وأشار أن التعاون مع أورنج جاء في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة بالقرى الأكثر احتياجاً من خلال تقديم جميع سبل الرعاية الاجتماعية والطبية لهم، تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «حياة كريمة».

يذكر إن جمعية الأورمان بدءت في نشاطها الخيرى الموسمى في توزيع كراتين رمضان قبل سنوات من الآن وضاعفت مؤخرا الكميات التي كانت توزعها سنويا بقدوم شهر رمضان المعظم لتوسيع دائرة المستفيدين بعد نجاح الجمعية في الوصول إلى المستحقين في كل القرى المصرية تقريبا وبخاصة القرى الأكثر احتياجا .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز