عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بيتسو موسيماني:فخور بفريقي..وهذا ما دار بيني وبين الشحات قبل لقاء إنبي

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أنه في بعض الأحيان يحتاج الفريق لهزيمة لتعديل مساره، مؤكدًا أن المارد الأحمر كان متعطشًا للفوز على الزمالك.



 

وتحدث موسيماني بعد لقاء إنبي قائلًا:"أول مرة من وقت طويل، ننهي المباراة في الشوط الأول، أيضًا مباراة الزمالك المهارة لدينا تفوقت وكانت شهيتنا كبيرة لتحقيق الفوز".

 

وتابع:"الفوز في مباراة اليوم كانت أمر لابد منه لمصالحة الجماهير بعد الهزيمة أمام سموحة، فخور بفريقي الذي شعر بألم بعد الخسارة الماضية".

 

وأضاف موسيماني:"احيانا نحتاج لهزيمة من أجل تعديل المسار، التغييرات اليوم كانت بهدف الراحة وليس تغييرات خططية شريف والسولية وأفشة وبيكهام كنت اسعى للحفاظ عليهم".

 

وأكد:"كرة القدم لعبة للمتعة أول هدفين سجلناهم بسرعة، الفرص التي أتيحت اليوم لم تكن بسهولة مثل ما حدث في مباراة فيتا ولكننا كنا حاسمين أكثر في التسجيل".

 

وتطرق موسمياني للحديث عن ما دار بينه وبين الشحات قائلًا:"اجتمعت بحسين الشحات قبل المباراة وقولت له انت لاعب كبير وانا سوف أدعمك وثقتي بك كبيرة، وهو أثبت ذلك أمام أنبي وقدم مستوي أكثر من رائع".

 

وأتم الجنوب إفريقي تصريحاته قائلًا:"ناصر ماهر بلعبه في مركز ٨ من أجل وجود أفشة ووليد في مركز صانع الألعاب، اسعى لإعطاء الفرصة للجميع، على سبيل المثال أكرم توفيق بيلعب يمين وكوكا شمال والثنائي دفندرات وليس هذا مركزهم بالأساس".

 

 

الأهلي يعدل مساره ويكتفي بثلاثية في شباك انبي

 

 

حقق النادي الأهلي الفوز أمام إنبي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهم على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات  اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع ١٣ بمسابقة الدوري الممتاز. 

 

وسجل للأهلي كل من محمد شريف وحسين الشحات، وعمرو السولية، في الدقائق الأولى والثانية، و43 من عمر اللقاء. بينما سجل هدف انبي رامي صبري في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز