عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الشرقية يوجه بتكثيف الحملات على المقاهي ورفع الإشغالات

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

وجه محافظ الشرقية ممدوح غراب، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات التفتيشية على المقاهي والكافيتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المقامة بالمخالفة في الشوارع ومراكز الدروس الخصوصية وقائدي المركبات على الطرق؛ للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات الواقية من الإصابة بفيروس كورونا المُستجد، فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة المتواجدة على حرم الطريق في الميادين والشوارع الرئيسية لفتح الحركة المرورية أمام السيارات وعبور المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.



 

وبحسب بيان صدر عن المحافظة، اليوم الجمعة، فقد شنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، حملة تفتيشية على المقاهي والكافيتريات، أسفرت عن ضبط ٣ كافتيريات مخالفة بتقديم أصحابها الشيشة لروادها قرى تل القاضي وأكراش وصافور، وتمت مصادرة ١٠ شيش ومقاعد ومناضد تسببت في إشغال الطريق العام.

وقامت الحملة - برفع الإشغالات المخالفة بشارع النصر لفك الاختناقات المرورية وتيسير حركة السيارات وعبور المواطنين وفتح شارع عودة بجوار موقف صافور، ورفع جميع الإشغالات والباعة الجائلين الذين يفترشون ببضائعهم في الشارع وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ومن جانبها، شنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح حملة لرفع الإشغالات بشارعي سعد زغلول ووجية أباظة؛ لتحقيق السيولة المرورية في الشوارع الداخلية للمدينة.

كما توجهت الحملة إلى قريتي ملامس والجُديدة لمتابعة التزام المحال التجارية بتوقيتات الغلق، وتمكنت من ضبط عدد من الكافيتريات لقيام أصحابها بتقديم الشيش للمترددين، وتم التحفظ على 33 شيشة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتواصل الأجهزة التنفيذية حملاتها اليومية على المقاهي والمحال التجارية لضبط غير الملتزمين بالإجراءات الاحترازية لتقليل فرصة انتشار فيروس كورونا حفاظاً على صحة المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز