عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق المهرجان الإلكتروني الأول "معا ننتصر على فيروس كورونا" بجامعة دمنهور

الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور
الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور

تنطلق فاعليات المهرجان الإلكتروني الأول لجوالي ومرشدات طلاب كليات جامعة دمنهور تحت شعار "معا سوف ننتصر علي فيروس كورونا " الذي تنظمه الإدارة العامة لرعاية الطلاب إدارة الجوالة والخدمة العامة  في الفترة من ٢٤ - ٢٨ إبريل ٢٠٢١ بإشراف الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة. 



و يشمل المهرجان عدة مسابقات ومنافسات  في مجالات "الكشفي، الفني، الثقافي، الرياضي" بالإضافة الي اعمال كشفية متخصصة مثل "التخييم،الخدمة العامة" .

ويهدف المهرجان الي زيادة الوعي لمواجهة فيروس كورونا كما يقام المهرجان في إطار حرص الجامعة على تطبيق سياسة الدولة  في اتخاذ الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المُستجد.

واتخذت جامعة دمنهور، منذ بدء الجائحه عدة إجراءات توعوية للمواجهة فيروس كورونا المستجد، وتتضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية والاشتراطات الأساسية التي يجب اتباعها للتعايش مع الوباء بشكل آمن وصحي داخل المجتمع الجامعي وخارجه.

وأكد الدكتور عبيد صالح أن تعلم التعايش مع الفيروس أمر سهل إن كنا واعين إلى تصرفاتنا، لأن فيروس كورونا أصبح أمرًا حتميًا وواقعًا سيستمر طويلًا كما تشير التقارير العالمية، مما يستدعي أن نكون حذرين دائمًا، لافتًا إلى أن الجامعة تعمل على تكثيف جهودها لدعم المجتمع الجامعي بكافة المعلومات والآليات التي تمكنه من مواجهة الوباء.

وشدد صالح على أهمية الحرص في كل تصرفاتنا، وألا نفترض السلامة فيمن هم أمامنا فالجميع مصاب حتى يثبت العكس، مضيفًا أن الجامعة تحرص على تحقيق الشراكة بينها وبين مؤسسات المجتمع المصري للعمل على احتواء فيروس كورونا ومحاصرته بجميع الوسائل الممكنة والمساهمة في الجهود التي تبذلها الدولة لمكافحة فيروس كورونا.

جديرًا يالذكر أن جامعة دمنهور تعمل بشكل مستمر على المساهمة في الجهود التي تبذلها الدولة لمكافحة فيروس كورونا في مختلف الجوانب سواء الصحية أو التعليمية أو البحثية، ومن بينها حرص الجامعة على تقديم الوعي والمعلومات الصحية المهمة عن فيروس كورونا .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز