عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ريم البارودي تعيش قصة حب.. هل تمانع أن تكون الزوجة الثانية؟

ريم البارودي
ريم البارودي

أكدت الممثلة ريم البارودي أنها تعيش حاليا قصة حب رائعة مع شخص ما من دون الكشف عن هويته، لافتة إلى أنها لا تمانع أن تكون زوجة ثانية رغم أنها قديماً كانت ترفض هذه الفكرة.



وأشارت ريم البارودي خلال لقاء تلفزيوني، إلى أنها تحب الحياة وتريد الاستقرار وهذا هو سبب مهاجمتها للفنان أحمد سعد، مؤكدةً أن خوضها في أسراره والتحدث عنه في البرامج جاء لأنه كسرها بشدة ودمر أحلامها في لحظة ما لذلك أرادت الانتقام منه على حد قولها.

 

وأوضحت البارودي أنها أحست بالضغينة قليلا تجاه الفنانة سمية الخشاب بعد زواجها من أحمد سعد، لكنها أشفقت عليها بعد مقابلتها التلفزيونية مع "شيخ الحارة" العام قبل الماضي وحديثها حول تعديه عليها، مشيرةً إلى أنه لم يفعل ذلك معها ولم يتعد يوماً بالضرب عليها مثلما فعل مع الخشاب.

وتطرقت البارودي إلى أزمتها مع الإعلامية ريهام سعيد، إذ قالت ريم إن سعيد تغار منها كثيرا وتتعمد مضايقتها على السوشيال ميديا، وآخرها كان المنشور الذي قالت فيه: "في ناس بتاكل معاك عيش وملح جوع مش أكتر"؛ مؤكدةً أنها قصدتها هي، ولم تكتف بذلك بل أقامت دعوى قضائية ضدها منذ 7 أشهر من دون سبب.

كما رأت البارودي أنها من بطلات الصف الثاني بالسينما وتتمنى أن تكون نجمة صف أول ولكن هناك من يحاربها بشدة، موضحةً أنها كانت مرشحةً لدور إحدى بطلات فيلم "بون سواريه" مع الفنانتين غادة عبد الرازق ومي كساب، إلا أنه تم استبعادها قبل يومين من تصوير الفيلم.

وأوضحت ريم أنها علمت بأن غادة عبد الرازق هي من رفضت مشاركتها، حيث فاجأها أحمد السبكي منتج الفيلم وقال لها إنها لن تتواجد معه في الفيلم وسيعوضها بفيلم آخر، وسألها عما إذا كان هناك مشكلة بينها وبين غادة، وعقبت أن هناك الكثير من الناس يحسدونها دائماً وهذا سبب ابتعادها هذا العام عن الكثير من الأشخاص.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز