عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الصفاقسي يبلغ دور الثمانية بالكونفيدرالية.. والنجم الساحلي يودع البطولة

 لحق فريقا الصفاقسي التونسي ودياراف السنغالي بركب المتأهلين لدور الثمانية في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الإفريقية)، فيما ودع النجم الساحلي التونسي المسابقة مبكرا.



 

وتغلب الصفاقسي 2-0 على مضيفه ساليتاس البوركيني اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات للمسابقة القارية، في حين خسر النجم الساحلي 0-1 أمام مضيفه دياراف.

 

وتصدر دياراف ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه الصفاقسي، فيما احتل النجم المركز الثالث بخمس نقاط، وقبع ساليتاس في مؤخرة الترتيب برصيد ثلاث نقاط.

 

وبذلك، حجز دياراف والصفاقسي بطاقتي الصعود للأدوار الإقصائية في المسابقة مبكرا قبل جولة على نهاية مرحلة المجموعات.

 

وفي مباراة ساليتاس والصفاقسي، افتتح فراس شواط التسجيل لمصلحة الفريق التونسي في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، فيما تكفل كينجسلي أودو بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 51.

 

وفي اللقاء الآخر، ارتدى بابا يوسو بايي ثوب البطولة في اللقاء، عقب إحرازه هدف دياراف الوحيد في الدقيقة 25، قبل أن تتضاعف معاناة النجم في المباراة، بعدما اضطر للعب ب10 لاعبين عقب طرد لاعبه محمد كوناتي في الدقيقة 66 ، رغم النقص العددي، كاد النجم أن يدرك التعادل أكثر من مرة، لولا سوء الحظ الذي لازم لاعبيه، ليودع الفريق الملقب بـ(جوهرة الساحل) البطولة مبكرا.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز