عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بمناسبة العيد القومي

نائب محافظ شمال سيناء: افتتاح ووضع حجر أساس عدة مشروعات

 أكد هشام الخولي نائب محافظ شمال سيناء، إعادة افتتاح المنطقة الصناعية بالعريش وبدء عمل جميع الورش الحرفية إلى جانب افتتاح سوق الجملة الجديد غرب العريش، وبعض المشروعات الخدمية الأخرى، مشددا على ضرورة الاستفادة من المشروعات الجديدة، وأن يتم تمثيل جميع المواطنين من مشايخ ورموز شعبية ونيابية في الاحتفالات بالعيد القومي للمحافظة.



 

جاء ذلك خلال اجتماع عقده، اليوم الأربعاء، مع ماجد محمد أحمد رئيس مركز ومدينة العريش ورؤساء القطاعات الأجهزة ومديري مديريات الخدمات والمرافق المختلفة على مستوى المحافظة، للتأكيد على المشروعات الجديدة التي سيتم افتتاحها أو وضع حجر الأساس لها خلال الاحتفال بالذكرى التاسعة والثلاثين لتحرير سيناء والعيد القومى للمحافظة.

وقال الخولى، في تصريحات صحفية، إنه تم استعرض مشروعات الافتتاح المقررة بهذه المناسبة، وأن المشروعات في مختلف المجالات وموزعة على مراكز ومدن المحافظة، وفى مقدمتها مرافق الخدمات والبنية الأساسية لتلبية احتياجات المواطنين في كافة المجالات.

وأعلن عن تجهيز وإعداد المشروعات لأداء دورها في خدمة المواطنين منذ افتتاحها في المواعيد المحددة لها، مؤكدا جاهزيتها لتقديم الخدمات المنوطة بها إلى المواطنين. ومن جانبه، أكد المهندس ناجى إبراهيم محمد رئيس منطقة تعمير شمال سيناء إعداد وتجهيز المشروعات للافتتاح وفقا للمواعيد المحددة، ومن بينها 19 عمارة بعد إزالتها وإعادة بنائها والمبنى التكنولوجي بديوان عام المحافظة و3 دور مناسبات بالقرى. وبدوره .. عرض المهندس مصطفى عبد الفتاح رئيس قطاع المياه والصرف الصحي بشمال سيناء موقف محطتي تحلية المياه في قريتي القسيمة والريد بوسط سيناء لتلبية احتياجات المواطنين من مياه الشرب النقية، مشيرا إلى تشغيل المحطات الجديدة بالطاقة الشمسية .

وأشار علاء الدين سمرى، مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء، إلى جاهزية سوق الجملة الجديد للافتتاح بعد تزويده بكافة المرافق الخدمية، وتوفير حصص إضافية من الوقود والمواد الاستهلاكية والحصص التموينية إلى جانب توفير حصة القمح الكافية للمطحن الجديد لتلبية احتياجات المستودعات والمخابز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز