عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الأهلى يعول على أفشه فى حسم اللقاء
الأهلى يعول على أفشه فى حسم اللقاء

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة سموحة السكندري وهو يبحث عن تحقيق الفوز في المباراة التي سوف تجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020/2021.



 

موعد مباراة الأهلي وسموحة

وحسب جدول المسابقات- الذي أعدته اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة المصري- فإن موعد مباراة الاهلي وسموحة هو الأربعاء 21 إبريل.

 

يستضيف النادي الأهلي في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف السعودية نادي سموحة في ستاد الأهلي وي السلام بالقاهرة، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة 11 من الدوري المصري الممتاز 2021.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة

يتم نقل الأهلي وسموحة، المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من مسابقة دوري وي المصري؛ عبر شاشة أون تايم سبورت، في بث مباشر، وقناة تايم سبورت على التردد الأرضي.

 

تردد قناة أون تايم سبورت

يمكن ضبط تردد قناة أون تايم سبورت كالتالي:

القمر: نايل سات

الجودة:SD

التردد: 11449

معدل تصحيح الخطأ: 6/5

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

اسم القناة على النايل سات: أون تايم سبورت

 

 

حكام مباراة الأهلي وسموحة

أسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الاهلي وسموحة إلى محمد الصباحي كحكم ساحة ويعاونه كل من أحمد نوفل وسامي هلهل وأحمد صالح حكم رابع، وفي الفيديو سيد شعبان ويعاونه صبري إبراهيم.

 

موقف الاهلي وسموحة بجدول ترتيب الدوري

يحتل الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، وأصبح الفارق بين المارد الأحمر والفارس الأبيض المتصدر هو 3 نقاط فقط، ويتبقى للنادي الأهلي 3 مباريات مؤجلة.

 

بينما يحتل الفريق السكندري المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة.

 

قائمة الاهلي لمواجهة سموحة

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، عن قائمة الفريق التي من المقرر أن تخوض مباراة سموحة اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وضمت كلا من: محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وآليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ووالتر بواليا ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

 

قائمة سموحة لمواجهة الاهلي

أعلن أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن قائمة فريقه التي ستنتظم في معسكر مغلق، استعدادا لمواجهة الاهلي، المقرر لها اليوم الأربعاء، على ستاد السلام، ضمن مؤجلات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: الهانى سليمان ومحمد أشرف

خط الدفاع: رجب نبيل محمود عزت ومحمود البدري وأطهر الطاهر ومحمد الترهونى

خط الوسط: أحمد حمص ومحمود حليمو ومحمد كناريا ومحمد رزق وعبد الكبير الوادي ومصطفى فتحي ورفيق كابو وشريف رضا وأحمد حمدي عبد القادر.

خط الهجوم: حسام حسن وعرفة السيد ونسينامبى وعلى زكى

 

 

 

 التشكيل المتوقع للأهلي أمام سموحة

رغم الغيابات التي ضربت الفريق الأحمر مؤخرًا، وكان آخرها الظهيرين الأيمن أحمد رمضان بيكهام والأيسر أيمن أشرف، استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الاهليعلى تشكيل فريقه أمام نادي سموحة بالدوري المصري الممتاز.

 

ويأتي التشكيل المتوقع للنادي الأهلي كالآتي:

حراسة المرمى: على لطفي

خط الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، رامي ربيعة، كوكا.

خط الوسط: عمرو السولية، آليو ديانج، أفشة، كهربا، حسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز