عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فى لفتة إنسانية..ضباط المرور بسوهاج يوزعون وجبات الإفطار على المواطنين

ضباط المرور بسوهاج يوزعون وجبات الإفطار
ضباط المرور بسوهاج يوزعون وجبات الإفطار

في لفتة طيبة وانسانية من ضباط مديرية أمن سوهاج تحت إشراف اللواء الدكتور حسن محمود مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج واللواء محمد فريد مساعد المدير للشرطة المتخصصة قام ضباط وقيادات إدارة المرور بسوهاج بتوزيع عدد من الوجبات الساخنة على الاهالى و قائدي المركبات المارين في الشوارع اثناء اذان المغرب في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة لنشر الترابط والود وعودة الثقة بين المواطنين ورجال الأمن.



 

وفي الشوارع  والميادين الرئيسية وقف قيادات إدارة المرور وعلى رأسهم العميد سيد نفادي مدير الإدارة والعقيد عمرو الضبع وكيل الإدارة والعميد شريف الشاعر رئيس وحده المباحث لتيسير حركة المرور في أوقات الإفطار وكذلك توزيع وجبات الافطارعلى سائق التاكسي والمواطنين أثناء أذان المغرب وترديد عبارات"كل عام ومصر كلها بخير..رمضان كريم عليكم"، ومدون عليها عبارة" نتمنى لكم سفرا امنا ..صوما مقبولا وافطارا شهيا".

ولقي هذا التصرف الإنساني من ومديرية أمن سوهاج وادارة المرور رد فعل طيب في نفوس الأهالي فى محافظة سوهاج لما يبعث عن المشاركة المجتمعية فى الشهر الكريم والطمأنينة فى الانتشار المروري بالشارع السوهاجى.

 

يقول محمد حسن، سائق تاكسي، أثناء مروري بشارع الكورنيش الغربي متجها الى كوبري اخميم برفقة أحد زبائني، تفاجأت بوجود قيادات ضباط المرور على جانب الطريق يلوحون لي بالوقوف فظننت أنها لجنة مكبرة لفحص الرخص والمركبات.

 

وتابع: ولكن بالاقتراب تفاجأت بقيام رجال المرور بإخراج وجبات مغلفة للمارة والتشديد علينا بضرورة الاهتمام بلبس الكمامة وحث جميع الركاب معى على ارتداءها حفاظا على حياتهم وحياة اسرهم مع تزايد أعداد الاصابات بفيروس كورونا في الموجة الثالثة.

 

في المقابل شنت إدارة مرور سوهاج حملة مرورية مكبرة على الطرق السريعة وداخل المحافظة للحد من الحوادث.

 

وجاءت الحملة بناء على توجيهات اللواء الدكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، في إطار سياسة الوزارة المستمرة لتفعيل قانون المرور وتحقيق الانضباط المروري وضبط المخالفين من قائدي السيارات.

 

وأسفرت الحملة، بحسب بيان أمني، اليوم، عن ضبط 433 مخالفات مرورية، وتحرير المحاضر اللازمة، وتم إحالة المخالفات إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراء اللازم.

 

وركزت الحملة جهودها على التفتيش عن المركبات والسيارات المخالفة لخطوط السير والدراجات النارية دون تراخيص وعدم الالتزام بالأجرة المقررة لسيارات السرفيس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز