عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنيا يكلف نائبه بمتابعة سير العمل بمنظومة المتغيرات المكانية

نائب محافظ المنيا خلال اجتماع منظومة المتغيرات المكانية
نائب محافظ المنيا خلال اجتماع منظومة المتغيرات المكانية

كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا نائبه الدكتور محمد أبو زيد بعقد اجتماع دوري، لمتابعة سير العمل بمنظومة المتغيرات المكانية فى إطار انتهاء العمل بقانون التصالح منذ بداية شهر إبريل، ولمتابعة التزايد فى حالات المتغيرات المكانية الغير قانونية التي وردت إلى المحافظة وبالتعاون مع الجهات الأمنية للتعامل الفورى معها.



 

جاء ذلك بحضور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار والقائم بأعمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط ورؤساء الوحدات القروية ومديري الإدارات الهندسية ورؤساء أقسام التنظيم ورؤساء وحدات المتغيرات المكانية على مستوى الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة التسع.

 

وأكد أبو زيد إزالة جميع الحالات المخالفة الجديدة في المهد مع المتابعة والرصد اليومي للمتغيرات من جميع جهات الولاية بالتنسيق مع الوحدة المحلية.

 

وأن التعامل مع التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء بدون ترخيص هو معيار رئيسي في تقييم أداء رؤساء القرى. 

 

وأوضح أن كل حالة يتم فحصها بدقة شديدة وليس هناك أي مجال للتلاعب وان فنيي التنظيم والمتغيرات ورؤساء القرى مسئولين عن تنفيذ القانون واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وسرعة إصدار قرارات الإزالة للمخالفات حتى يتسنى السيطرة عليها فور وقوعها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز