عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مواجهات النادي الأهلي المتبقية في شهر إبريل لا تقبل القسمة على اثنين

بعد أن أنهى النادي الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك، المؤجلة من الأسبوع الرابع لدوري وي المصري، بالفوز بهدفي محمد شريف، وقلص الفارق بينه وبين المتصدر، نادي الزمالك، إلى ثلاث نقاط؛ يستعد لخوض مواجهات نارية خلال شهر إبريل الحالي، للدفاع عن لقب الدوري الذي يحمله.



 

مواجهات إبريل لا تقبل القسمة على اثنين

يخوض النادي الأهلي أربع مواجهات من العيار الثقيل خلال شهر إبريل، في رحلة الدفاع عن لقبه الذي يحمله، ونستعرضها في التقرير التالي:

 

سموحة.. ملك التعادلات

تبدأ مواجهات الأهلي المتبقية في إبريل اليوم أمام نادي سموحة، على استاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 للدوري الممتاز، فالموج الأزرق هو أكثر فريق يحقق تعادلات خلال الموسم الجاري، ما جعل البعض يطلق عليه لقب "ملك التعادلات" الذي وصلت لـ12 مباراة مقابل 4 انتصارات فقط وهزيمة وحيدة.

 

وفي حالة تخطي الأهلي عقبة سموحة سيصل لـ33 نقطة، ويتقاسم صدارة ترتيب الدوري مع غريمه التقليدي الزمالك بنفس الرصيد من النقاط لكل منهما.

 

إنبي.. استعادة الانتصارات

المواجهة الثانية للمارد الأحمر، ستكون مع إنبي، الذي تذوق طعم الهزيمة على مدار المواجهتين الماضيتين، ويحاول الفريق البترولي بقياده مديره الفني حلمي طولان، استعادة الانتصارات مجددا وإيقاف نزيف النقاط المستمر مؤخرا، وتقام المباراة يوم السبت القادم، ضمن مؤجلات الجولة الـ13.

 

المصري.. نتائج جيدة

المواجهة الثالثة للقلعة الحمراء خلال شهر إبريل ستكون يوم 27 إبريل، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ15 للدوري، أمام المصري البورسعيدي، الذي يعيش فترة جيدة من النتائج مع مدربه علي ماهر.

 

الجونة..  مسك الختام

ومسك الختام في مواجهات الأهلي خلال شهر إبريل سيكون مع الجونة في الثلاثين من إبريل ضمن مباريات الأسبوع الـ16 من الدوري المصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز