عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

على رأسها المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرى برج العرب القديمة

"الشريف" يناقش مع تنفيذي محافظة الإسكندرية عددا من الملفات المهمة

ناقش اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مع أعضاء المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية، خلال الجلسة المنعقدة، عددا من الملفات والقضايا التي تهم المواطن السكندري وعلى رأسها أعمال تنفيد المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى برج العرب القديمة التي تستهدف تطوير ٥٧ قرية بتكلفة تقديرية ٣ مليارات جنيه.



 

وذلك تنفيذا لمبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للنهوض بالقرى والنجوع في المجتمع المصري. 

 

وأكد الشريف أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية القائمة على المبادرة تعمل بشكل متكامل على الإسراع في كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ المشروعات المدرجة ضمن المبادرة. 

 

وأضاف أن مبادرة الرئيس السيسي، ستحدث نقله نوعية شاملة بالقرى، وسيكون لها مردود إيجابي قوي على المواطنين بالقرى، كما أنها تؤكد مدى اهتمام الدولة والقيادة السياسية بالمواطنين البسطاء في القرى والنجوع من أجل تحقيق حياة كريمة كاملة وتوفير كافة المرافق والاحتياجات الأساسية لهم. 

 

جاء ذلك بحضور؛ الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ، والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات، ورؤساء شركات المرافق، ورؤساء الأحياء، والجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز