عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليلة بيضاء .. الزمالك يهزم الأهلي ويتوج ببطولة دوري الجمهورية للسلة

تمكن فريق الزمالك من الفوز ببطولة دوري الجمهورية لكرة السلة تحت 20 سنة على حساب النادي الأهلي في مباراة فاصلة خاضها الفريقين وانتهت بفوز الفريق الأبيض بنتيجة 78-69.



 

واستضافت صالة نادي الشرقية لدلخان المباراة الفاصلة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين وتمكن الزمالك من تحقيق اللقب على حساب النادي الأهلي. وأقيمت منافسات بطولة الجمهورية تحت 20 سنة على صالة الشرقية للدخان في السادس من شهر إبريل الجاري بمشاركة الجزيرة والأهلي والزمالك وطلائع الجيش وجزيرة الورد وسبورتنج.

 

وكان الزمالك قد تمكن من الفوز على فريق سبورتنج بنتيجة 87/67 ليحصل الزمالك على البطاقة الأولى للتأهل للمباراة الفاصلة، قبل أن يلحق به النادي الأهلي ويحصل على بطاقة التأهل الثانية بعد الفوز على الجزيرة بنتيجة 58/44.

 

ويقضي جمهور الزمالك ليلة سعيدة اليوم حيث أنه بجانب تفوق شباب سلة الزمالك على الأهلي فنجح  فريق نادي الزمالك لكرة اليد في التتويج ببطولة دوري محترفي كرة اليد موسم 2020/2021 بعد الفوز على الأهلي بنتيجة18/17 في المباراة الفاصلة لحسم دوري اليد.

 

و كان الشوط الأول بين فريقي كرة اليد بالنادي الأهلي و الزمالك والتي أقيمت على صالة د. حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر، قد انتهى بتقدم الزمالك 11/10 في لقاء حسم دوري المحترفين. ونجح الأهلي في العودة للمباراو في شوطها الثاني قبل أن يمجح الزمالك قي التعادل ثم إنهاء المباراة لصالحه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز