عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التخلص الآمن من المبيدات المنتهية الصلاحية والرواكد.. ندوة لزراعة الإسماعيلية

جانب من الندوة
جانب من الندوة

في إطار التعاون الدائم بين مديرية الزراعة بالإسماعيلية  والمعمل المركزي للمبيدات "مشروع الادارة المستدامة والتخلص الآمن من المبيدات" والبحوث؛ عقدت اليوم  دورة تدريبية   بعنوان "التخلص الآمن من المبيدات المنتهية الصلاحية والرواكد".



 

نظمت إدارة المكافحة بمديرية الزراعة بالاسماعيلية برعاية  الدكتور السيد خليل مبارك  وكيل وزارة الزراعة بالإسماعيلية ، بالتنسيق مع المعمل المركزي للمبيدات بوزارة الزراعة دورة تدريبية بعنوان التخلص الآمن من رواكد المبيدات.

جاء ذلك بحضور 14 متدربًا من مهندسي المكافحة والرقابة على المبيدات والمخصبات الزراعية بالمديرية والإدارات الزراعية؛ لرفع الكفاءة والقدرات للتعامل مع المخزون القديم بطريقة علمية سليمة، وزيادة خبرات ومعارف مهندسي الرقابة والمكافحة المختصين بهذا الشأن.

حاضر فى الدورة الدكتور اسلام نعمان من المعمل المركزي للمبيدات بوزارة الزراعة و  الدكتورة صباح خليفة من البنك الدولي بوزارة البيئة ، وبحضور المهندس محمود عبد القادر  مدير  عام المكافحة بالإسماعيلية  اكتب و المهندس حسام عبد القوى رئيس قسم الرقابة على المبيدات.

وأكد وكيل وزارة الزراعة بالاسماعيلية، اهتمام الوزارة في معالجة هذا الملف الهام، وما بدأته من خطوات تنفيذية للتخلص الآمن من الملوثات العضوية الثابتة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز