عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل يتوج باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا قبل نصف النهائي؟ "يويفا" يجيب

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن إمكانية تتويج باريس سان جيرمان الفرنسي بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2020 - 2021، دون خوض مباريات نصف النهائي ونهائي البطولة، وربما سيتم الإعلان خلال هذا الأسبوع، في واقعة تحدث لأول مرة في تاريخ المسابقة القارية الأشهر على الإطلاق.



 

وأكدت التقارير الصحفية أن الاتحاد الأوروبي، لديه فرصة للضغط على أندية ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين، بسبب تأسيسهم لما يسمي بدوري السوبر الأوروبي والتخلي عن دوري أبطال أوروبا ومعهم 9 أندية آخرين هم ليفربول وتوتنهام وأرسنال (إنجلترا) وإنتر ميلان واي سي ميلان (إيطاليا) وبرشلونة وأتلتيكو مدريد (الإسباني).

وأكدت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، أن اليويفا سيضطر فى اجتماعه اليوم الاثنين إلى تعليق مسابقتى دوري الأبطال والدوري الأوروبي بشكل مؤقت، إذا ما استمر تعنت الفرق المشاركة به وإذا استمرت موافقتهم مع عدم دخول باريس سان جيرمان في المسابقة المنشقة، سيكون للفريق الفرنسي الأولوية للتتويج بالنسخة الحالية من دوري الأبطال.

كما هدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بعدم درج أسماء لاعبي الأندية المشاركة في السوبر الأوروبي، في أي بطولة قارية تابعة للاتحاد الأوروبي أبرزها كاس العالم واليورو ودوري الأبطال والدوري الأوروبي وكأس العالم للأندية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز