الجمعة 14 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبد العزيز توفيق: الأهلي سيفوز على الزمالك حتى لو بالناشئين

عبد العزيز توفيق
عبد العزيز توفيق

أكد عبد العزيز توفيق لاعب منتخب مصر السابق، والمدير الفني الحالي لفريق شباب الأمير، أن الأهلي قادر على الفوز على الزمالك حتى إذا لعب بالناشئين.



 

قال توفيق،: “على الرغم من الغيابات التي ضربت فريق الأهلي، ولكنه قادر على الفوز على الزمالك، لأن قميص النادي الأهلي يرهب أي أحد حتى إذا لعب بالناشئين”.

وأضاف، “من الطبيعي أن يستغل الزمالك الغيابات الكثيرة ويحقق الفوز بسهولة، ولكن ليس النادي الأهلي من يؤثر فيه الغيابات لذلك أنا اتوقع فوز الفريق الأحمر. 

عبد اللطيف الدوماني: يجب أن يستغل لاعبو الزمالك غيابات الأهلي

تحدث عبد اللطيف الدوماني لاعب الزمالك السابق، والمدير الفني الحالي لبني عبيد، عن القمة 121 التي تقام اليوم بين الأهلي والزمالك في التاسعة والنصف مساء على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري الممتاز.

قال الدوماني: “يجب أن يستغل لاعبي الزمالك الفرصة والفوز على الأهلي لمصالحة جماهيرهم بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا مبكرًا، ولم يتبقى للفريق سوى بطولتي الدوري وكأس مصر، لذلك يجب أن يقاتل اللاعبين في جميع المباريات المتبقية حتى لا يخرج الفريق صفر بطولات هذا الموسم”.

 

وأضاف لاعب الزمالك السابق، “يوجد غيابات كثيرة في الأهلي، مثل علي معلول ومحمد الشناوي وحمدي فتحي لذلك الفرصة ستكون مثالية للزمالك لتحقيق الفوز”.

أكرم عبد المجيد يوجه نصائح للاعبي الزمالك قبل القمة

تحدث أكرم عبد المجيد لاعب الزمالك السابق، والمدير الفني الحالي لفريق نبروه عن قمة الأهلي والزمالك التي تقام اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري الممتاز.

قال عبد المجيد، “بالتوفيق اليوم لنادى الزمالك، وارجوا التركيز وعدم الافراط فى التفاؤل لان المباراة صعبة والكرة لاتعترف الا بالجهد والاصرار والعزيمة ولقاءات القمة لاتعترف بالمنطق، مباراة تساوى ست نقاط، ارجوا التركيز دون عصبية والثقة دون غرور، الاصرار على الفوز يعطيك الفوز”.

تتجه الأنظار اليوم في التاسعة والنصف مساء إلى استاد القاهرة، العودة مرة أخرى لمباريات الديربي، بعد ديربي القرن وحصول النادي الأهلي على بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه على حساب الزمالك الغريم التقليدي.

يتصدر الزمالك جدول الدوري برصيد 33 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 27 نقطة.