عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيف رد محمد رشاد على اتھام مي حلمي له بالخیانة؟

خرج المطرب محمد رشاد ليدافع عن نفسه بعد اتهام طليقته الإعلامیة مي حلمي له بالخیانة، وأنھا كانت تنفق علیه خلال زواجھما.



 

 

ونفى رشاد كل ما جاء على لسان زوجته السابقة، خلال استضافتھا في برنامج "شیخ الحارة والجریئة"، الذي تقدمه المخرجة إیناس الدغیدي، ورد على صفحته بموقع إنستجرام، قائلا: "ماتخافش غیر من اللي یاكل وینكر خیرك، دي حقیقة فعلا.. أنا صفحة وقفلتھا وفضلت ساكت شھور، بس جعان الشھرة طول ما اللي قدامه ساكت بیزید فیھا أكتر، وبعد تصویر الحلقة والكلام اللي سمعته من تسجیلاتھا كان لازم أرد لأن الكلام مبالغ فیه وقلیل الأدب، ودا اللي طلبته مني القناة، حق الرد".

 

وأضاف رشاد، بقوله: "العیب على الناس اللي بتجھر بأسرار حیاتھا وتشھر بحد شافت الخیر على ایده وأكلت من خیره في یوم"، كما كشف عن استضافته في نفس البرنامج الذي یعرض عبر شاشة القاھرة والناس في حلقة من المقرر أن تعرض قریبا من أجل التعلیق على تصریحات طلیقته مي حلمي.

وكانت مي حلمي قد كشفت أن سبب خلافھا مع زوجھا السابق ھو الخیانة، حیث وجدت على ھاتفه رسالة أرسلھا لفتاة غیرھا أثبتت عدم ولائه لھا، وھو ما جعلھا تدخل في نوبة بكاء خلال اللقاء، كما كشفت عن سبب إلغاء حفل زفافھا الأول وقالت إن طلیقھا كان مقررا قبل لیلة من الزفاف عدم الذھاب للحفل، نافیة الأنباء التي انتشرت وقتھا بأنھا تكون قد أخطأت في حق والدته وعائلته، وعبرت مي عن ندمھا على تسامحھا مع رشاد بعد أزمة إلغاء حفل الزفاف الأول، وعودتھا إلیه بعد ذلك.

كما تطرقت مي حلمي خلال البرنامج إلى أن موافقتھا على عقد الزفاف للمرة الثانیة كان بسبب حبھا له، وعن أزمة إجھاضھا لجنینھا، رفضت مي الدخول في تفاصیل ھذا الأمر، مشیرة إلى أن له علاقة أیضا بالطرف الآخر، وعلقت: "اتحرمت اني أبقى أم"، لافتة إلى أنھا بعد الطلاق فكرت في الانتحار لكنھا لم تقدم على تنفیذ الفكرة، موضحة أنھا كانت تنفق على طلیقھا وعلى منزلھما في وقت زواجھما، كما أنھا كانت تحاول الحفاظ على حیاتھما بكل الطرق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز