عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رابط معرفة اسم المستخدم وكود الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي

يتساءل طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، عن رابط معرفة اسم المستخدم وكود الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، رابط معرفة اسم المستخدم وكود الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي.. إليكم التفاصيل.

 

رابط معرفة اسم المستخدم وكود الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي       

  أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابطًا للحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالامتحان التجريبي الأول للصف الثالث الثانوي، من برنامج تنويهات، ولكن للتأكيد من كلمة المرور الدخول على هذا الرابط: https://g12.emis.gov.eg/

وذلك تأكيدًا على استلامك كلمة المرور الخاصة بالاختبار التجريبي التقني لطلاب الصف الثالث الثانوي لشهر إبريل 2021، مع التأكيد على أن كلمة المرور شخصية لكل طالب، ولا يجوز بأي حال من الأحوال تداولها.

موعد انطلاق الامتحانات التجريبية للصف الثالث الثانوي 2021 

   يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت أن الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة 2021، سوف تبدأ يوم الأحد الموافق 18 إبريل الجاري.

 

الامتحانات التجريبية للثانوية العامة 

   قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الامتحانات التجريبية، للثانوية العامة، ستعقد باستخدام أجهزة التابلت لدى الطلاب، وتهدف هذه الامتحانات، إلى قياس الأجهزة المستخدمة، ومحاكاة كاملة لاستخدام المعدات والشبكات وتجربة لأكواد المواد، وكلمات المرور، التي يستخدمها الطلاب في الامتحانات.

 

مشاركة جميع الطلاب في الامتحانات التجريبية للصف الثالث الثانوي

   وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على جميع طلاب الثانوية العامة، المشاركة في هذه الامتحانات التجريبية، حتى يطمئنوا جميعًا، وبالتالي تختبر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الشبكات والمعدات، وذلك في إطار الاستعداد للاختبار الأصلي، الذي يعقد في شهر يوليو 2021.

 

 

الامتحان الأول التجريبي لطلاب الصف الثالث الثانوي

  وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحان الأول التجريبي لطلاب الثانوية العامة 2021، سيكون أيام 18 و20 و22 إبريل الجاري. وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، "هذه الامتحانات تجريبية، وستكون باستخدام التابلت، داخل اللجان".

 

الاطمئنان على التابلت والشبكات

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الهدف ليس الأسئلة أو الجزء الفني أو الأكاديمي، إنما الهدف هو الاطمئنان على التابلت، والشبكات، وهو يعتبر محاكاة للمعدات والشبكات وكلمات المرور وكلمات السر التي يستخدمها الطلاب، فهو جزء لوجيستي من حيث اختبار شرائح الواي فاي والشبكات والخوادم والسحابة ومعرفة الأحمال التي عليها.  

اقرأ أيضًا:

موعد انطلاق الامتحانات التجريبية للثانوية العامة 2021.. إليك التفاصيل

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز