عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد انطلاق الامتحانات التجريبية للثانوية العامة 2021.. إليك التفاصيل

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

يتساءل طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، عن موعد انطلاق الامتحانات التجريبية للثانوية العامة 2021، وموعد أيام الامتحان الأول التجريبي لطلاب الثانوية العامة.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، موعد انطلاق الامتحانات التجريبية للثانوية العامة 2021.. حيث تتعاون وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مع وزارة الاتصالات، حتى يطمئن الجميع على الجزء التقني من الامتحانات التجريبية، استعدادًا للامتحان الأصلي.. إليكم التفاصيل.

 

موعد انطلاق الامتحانات التجريبية للثانوية العامة 2021

    أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة 2021، سوف تبدأ يوم الأحد الموافق 18 إبريل الجاري.

 

الامتحانات التجريبية للثانوية العامة

 

 وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحانات التجريبية، للثانوية العامة، ستعقد باستخدام أجهزة التابلت لدى الطلاب، وتهدف هذه الامتحانات، إلى قياس الأجهزة المستخدمة، ومحاكاة كاملة لاستخدام المعدات والشبكات وتجربة لأكواد المواد، وكلمات المرور، التي يستخدمها الطلاب في الامتحانات.

مشاركة جميع الطلاب في الامتحانات التجريبية

 

 وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على جميع طلاب الثانوية العامة، المشاركة في هذه الامتحانات التجريبية، حتى يطمئنوا جميعًا، وبالتالي تختبر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الشبكات والمعدات، وذلك في إطار الاستعداد للاختبار الأصلي، الذي يعقد في شهر يوليو 2021.

 

الامتحان الأول التجريبي لطلاب الثانوية العامة

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحان الأول التجريبي لطلاب الثانوية العامة 2021، سيكون أيام 18 و20 و22 إبريل الجاري. وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، "هذه الامتحانات تجريبية، وستكون باستخدام التابلت، داخل اللجان".

 

الهدف من الامتحانات التجريبية

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن الهدف ليس الأسئلة أو الجزء الفني أو الأكاديمي، إنما الهدف هو الاطمئنان على التابلت، والشبكات، وهو يعتبر محاكاة للمعدات والشبكات وكلمات المرور وكلمات السر التي يستخدمها الطلاب، فهو جزء لوجيستي من حيث اختبار شرائح الواي فاي والشبكات والخوادم والسحابة ومعرفة الأحمال التي عليها.

 

التعاون مع وزارة الاتصالات

 

 وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنها تتعاون مع وزارة الاتصالات، للتيسير على الطلاب، حتى يطمئن الجميع على الجزء التقني من الامتحانات التجريبية، والاطمئنان على التابلت، والشبكات، وذلك استعدادًا للامتحانات الأصلية.      

اقرأ أيضًا:

دعاء خامس أيام شهر رمضان المعظم 2021

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز