عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

تفاصيل أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 4

استطاع مسلسل ملوك الجدعنة في خلق حالة التشويق والجذب للمشاهدين، على مدار الحلقات الثلاث الماضية، وجاءت الحلقة الرابعة محملة بالعديد من الأحداث المهمة.



تفاصيل أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 4

 

وانطلقت أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل الذي يقوم ببطولته النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، ويعرض يوميا عبر شاشة "MBC مصر"، بـ تهريب "زاهي العتال" عمرو عبدالجليل من جانب أحد العصابات التي يكشف عنها أحداث المسلسل، ويعود "سفينة وسرية" مصطفى شعبان وعمرو سعد لـ منزلهم فيجدوا أنه تم تهريبة.

 

 

وهنا ينطلق عمرو سعد ومصطفى شعبان "سرية وسفينة" في التفكير للخروج من المشكلة التي ستواجههم بعد هروب "العتال"، حيث ذهبوا لـ تاجر كبير ليطلبوا منه أن يساعدهم في تهريب الألماظ الذي تركه لهم "على" حسن الرداد.

 

 

وعندما يصل عمرو سعد ومصطفى شعبان "سرية وسفينة" إلى محل "عم حكم" يوسف شعبان، وجدوا المحل قد سرق من البضائع والشنطة التي يخفيها "سرية" عنده التي تحتوي على الألماظ.

كما شهدت الحلقة تطورات عدة في علاقة الحب بين الفنانة ياسمين رئيس و"سرية" عمرو سعد، وتذهب "رئيس" لـ منزل سرية لتضع له سحر على سريرة، من وراء والدته "عطيه" دلال عبدالعزيز، إلا أنه وأثناء وجود ياسمين رئيس في غرفة "سرية" يراها وليد فواز الذي يتمنى الزواج منها وهي ترفض، وقام الأخير بتقديم شكوى في القسم باسم "سرية" بسبب أقساط السيارة وتدور بينهم مشاجرة كبيرة.

 

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة رمضان 2021

 

المسلسل بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى، ويظهر خلال العمل مجموعة من ضيوف الشرف، وسيكون وجودهما بمثابة مفاجئة للجميع، خاصة أن العمل يدور في إطار تشويقي، كما يظهر الفنان يوسف شعبان، وهو يعتبر من آخر الأعمال التي قدمها قبل وفاته.

وتدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة، بعد مقتل صديقهما علي، حيث سفينة وسرية يسرقان حقيبة زاهي التي تحتوي على الألماظ. ويبدأ من هنا الصراع بين زاهي العتال وسفينة وسرية، وسفينة وسرية هما أصدقاء منذ الطفولة، وصديقهما علي العجمي يعطي لهما حقيبة ويخبرهما في حالة وفاته فهي لهم. مجدي يذهب لسفينة وسرية بأمر من هارون من أجل الحقيبة. وهناك معركة على وشك البداية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز