عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأورمان: ذبح 20 عجلا وتوزيع اللحوم على الأسر الأكثر احتياجا بالبحيرة

توزيع اللحوم على الأسر الأكثر احتياجا
توزيع اللحوم على الأسر الأكثر احتياجا

أعلنت جمعية الأورمان عن ذبح وتوزيع لحوم 20 عجلا على الأهالي والأسر الأكثر احتياجاً بالبحيرة، ويتم سيتم الذبح تزامناً مع شهر رمضان الكريم، وذلك لتخفيف الأعباء المادية على هذه الأسر وإدخال الفرحة في قلوبهم في الشهر الكريم.



 

وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن الجمعية خصصت 20 عجلا بلدي سيتم ذبحهم وتوزيعهم خلال شهر رمضان الكريم على الأسر الأكثر احتياجًا من الأرامل والمرضى ومحدودي الدخل وذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء محافظة البحيرة.

 

وأوضح شعبان أن عملية الذبح بدأت وسيتم توزيع اللحوم طوال الشهر الكريم على القرى الأكثر احتياجاً، مؤكدا أنه يتم اختيار رؤوس الماشية المراد ذبحها بعناية شديدة.

 

وأشار شعبان أن عملية التوزيع سوف تشمل قرى مراكز محافظة البحيرة وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي داخل المحافظة.

 

يذكر أن الذبح توزيع اللحوم في شهر رمضان يأتي ضمن منظومة عمل الجمعية الهادفة إلى امداد الأسر الغير قادرة بالمشروعات التنموية الصغيرة والمتناهية الصغر وتقديم عدد من الخدمات الطبية لهم فى مجالات علاج مرضى العيون والقلب ومرضى السرطان في صعيد مصر، بجانب دعم هذه الأسر موسميًا من خلال توزيع كراتين المواد الغذائية في رمضان وتوزيع بطاطين الشتاء في بداية موسم الشتاء وتوزيع لحوم الأضاحي عقب عيد الأضحى المبارك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز