عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

وفاة والد سهر الصايغ بعد اغتصابها بمسلسل "الطاووس"

لليوم الثالث على التوالي، يستعرض المخرج روؤف عبد العزيز مدى القهر والظلم وانعدام الأخلاق لدى مرتكبي جريمة الاغتصاب، والتي تسببت في هدم أسرة كاملة، بل وهدم مجتمع بكامله. وذلك ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "الطاووس".



 

 

حيث كشف لنا خلال أحداث المسلسل، مدى المعاناة والصدمات التي تتعرض لها ضحية الاغتصاب (سهر الصايغ) من أقرب الناس لديها، متمثلة في شقيقتها سمية، والتي تقدمها الفنانة هبة عبد الغني، وزوجها الشخصية التي يقدمها الفنان أشرف مصلحي، في قيامهم بطرد أمينة، من منزل والدها بعد وفاته بسبب انتشر فيديو الاغتصاب الجماعي لها مع مجموعة من الشباب ذات النفوذ والسلطة.

 

 

البداية كانت من قيام أحد الأشخاص بنشر الفيديو الفاضح لأمينة"سهر الصايغ"، وانتشر هذا الفيديو بشكل سريع، ووصل إلى خطيبها فيجو "خالد عليش"، مما جعله يذهب إلي شقيقتها سمية"هبة عبد الغني"، ويخبرها بتفاصيل ما فعلته أمينة، مما جعلها تذهب بسرعة إلي والدها وتخبره بما فعلت ابنه الصغرى أمينة، ولم يستطع تحمل الموقف وتوفي في الحال.

 

 

 

كما ذهب المحامي كمال الأسطول، الشخصية التي يقدمها النجم جمال سليمان، إلي منزل أمنية، وعرض عليها مبلغ من المال من أجل الشهادة، ضد هؤلاء الشباب في اعتقاده أن الأمر كان بإرادتها، مما جعلها تقوم بطرده من منزلها.

 

وعلى النقيض تماما، كشفت الحلقة مدى الاستهتار الذي يتمتع به أبناء أصحاب السلطة والنفوذ من جلال مشهد المستشار ضياء شاهين"أحمد فؤاد سليم" مع هولاء الشباب وهم يسخرون مما حدث لها.

 

 

يشار إلي أن مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز