عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

نيابة الخانكة تقرر إيداع المتهم بقتل والده بمصحة نفسية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمر أحمد البوشي، رئيس نيابة الخانكة، بإيداع المتهم بقتل والده باستخدام سكين مطبخ بدائرة قسم الخانكة بمصحة نفسية، وذلك بعد ورود تقرير المتهم من مستشفى العباسية للصحة النفسية، حيث أكد أن المتهم يعاني من انفصام في الشخصية أدى إلى عدم إدراكه لما يفعله، ومن ثم يصبح غير مسؤول عن ارتكاب الواقعة محل التحقيق.



 

كان اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، قد تلقى إخطارا من الرائد محمد الرفاعي رئيس مباحث قسم الخانكة، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بمقتل "م. ع" 60 عامًا بالمعاش.

 

جرى اخطار اللواء فخر الدين عربي مدير أمن القليوبية،  وبالفحص تبين للعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، والعميد محمد حسني رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، وبانتقال العميد حمدي محمد مأمور قسم الخانكة، تبين أن وراء ارتكاب تلك الواقعة نجل المجني عليه ويدعى "عبد الله. م" 30 سنة، يعاني من مرض نفسي، وقام بذبح والده من الرقبة، وبعد ذلك أصيب بحالة هياج محاولًا قتل نفسه، حتى أمسك به الأهالي، وتم تسليمه لرجال الشرطة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 281 لسنة 2021 إداري قسم شرطة الخانكة.

 

وتبين من التحريات الأولية قيام نجل المجني عليه بارتكاب الواقعة في الساعة الثالثة فجراً، واستل سكينا من المطبخ وذبح والده وحاول التخلص من حياته وتم إنقاذه في اللحظات الأخيرة، وبسؤال شقيقه الأكبر أكد أنه يعاني من مرض نفسي، وأحيل المتهم للنيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز