الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

قائمة حرس الحدود لمواجهة الزمالك في كأس مصر

حرس الحدود
حرس الحدود

أعلن  محمدحليم المديرالفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي حرس الحدود عن قائمة فريقه لمواجهة الزمالك في دور ال32 من بطولة كأس مصر.



 

كريم عماد ومحمد فوزي لحراسة المرمي  ومحمد أحمد عبد الله(حكة) ومصطفى جمعة ومحمود جمعة ومحمود عبده وخالد سامي ومؤمن عوض لخط الدفاع.  وغريب ياسر وأحمد فيلكس ووليد عادل ومصطفى صبحي  وأحمد قطاوي ومحمد أسعد لخط الوسط.

 

 وأحمد حسني ومحمد عيد و زيكو ومحمود أبو جودة وأحمد اوكا وحسن يوسف لخط الهجوم.

 

محمد حليم يتحدث على استعدادات حرس الحدود لمواجهة الزمالك في كأس مصر 

تحدث محمد حليم المدير الفني لفريق حرس الحدود على إستعداد فريقه لمواجهة الزمالك غدًا في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

قال حليم في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج “بي أون تايم”، “حاولنا دمج الناشئين باللاعبين الكبار في قوام حرس الحدود، صعد هذا الموسم 8 ناشئين من فريق 2001 و99 ومباراة الغد ستشهد وجود لاعببين صغار في السن، بالإضافة إلى لاعبين ذو خبرات مثل خالد سامي وأحمد فليكس، وأحمد قطاوي لاعب الزمالك السابق وحسن يوسف لاعب الجيش السابق، ووليد عادل لاعب طنطا، الفريق يضم مجموعة من اللاعبين قادرين على تمثيل حرس الحدود بشكل مشرف غدًا”.

وتحدث المدير الفني لحرس الحدود عن خروج الزمالك الإفريقي قائلا، “الزمالك نادي كبير يجب أن ترضى اللاعبين الجماهير بالثنائية المحلية الدوري وكأس مصر، والمباراة ستكون صعبة، سيخوض اللاعبين المباراة بحماس وقوة لتعويض الخروج الإفريقي،”.

وأضاف، “الزمالك يضم الأن أفضل قوام لاعبين في مصر يمتلكون البدائل لتعويض أي غيابات، وأؤكد دائما أن الأهلي والزمالك يستحقون التواجد في دور الثمانية في دوري ابطال إفريقيا ولكن الزمالك فرط في مباراتي الترجي وهو ما أثر على خروجه من البطولة”.

وعن لعب المباراة في السويس قال، “من رأي أن تلعب المباراة في القاهرة أفضل من السويس، ولكن اتحاد الكرة رفض طلب نقل المباراة”.

يذكر أن فريق حرس الحدود يلعب في المجموعة الثالثة “بحري”، بدوري القسم الثاني، ويتنافس بقوة على الصعود للدوري الممتاز بعد هبوطه في الموسم الماضي.