عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية| الأهلي يشكو إمام عاشور وقائمة الريال لمواجهة ليفربول

شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد "بوابة روزاليوسف" أبرزها في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها:



 

النشرة الرياضية اليومية

أخبار اتحادالكرة

اتحاد الكرة يحيل فيديو إمام عاشور الى "الانضباط"

_قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إحالة الفيديو المنتشر لبعض لاعبي فريق الزمالك من مواليد 1999 إلى لجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد بنداري، للفصل فيما ورد فيه عبر اللاعبين من هتافات خارجة عن الروح الرياضية بحق مسؤولي أندية منافسة.

 

أخبار الأهلي

الأهلي يشكو إمام عاشور

تقدم النادي الأهلي صباح اليوم بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وأخرى مماثلة إلى لجنة الانضباط والأخلاق، ضد إمام عاشور لاعب الزمالك وبعض من زملائه من فريق الشباب بناديهم، بعد التجاوزات غير اللائقة والخارجة عن كل قواعد الأخلاق التي ارتكبها المشار إليهم عقب مباراة الأهلي والزمالك في دوري الشباب، التي أقيمت أمس بملاعب الأهلي بفرع مدينة نصر.

وأرفق الأهلي بشكواه «فلاشات» تضمنت خمسة فيديوهات للاعب إمام عاشور وزملائه، وهم يكيلون السباب والشتائم والألفاظ الخارجة للنادي الأهلي ومجلس إدارته ورئيسه الأسبق وكيان النادي وجماهيره.

 

بواليا ينتظم في التدريبات

انتظم الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق أمس الاثنين، على ملعب "مختار التتش"، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق النصر.

 

أخبار الزمالك

تدريبات وإطالات للعبي الزمالك

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبعض التدريبات البدنية والإطالات في مجمع صالات بالنادي قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض.

وجاءت الفقرة تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، حيث يسعى إلى رفع الحالة البدنية للاعبين قبل مواجهات بطولتي الدوري والكأس.

 

انتظام إمام عاشور وأحمد عيد في التدريبات

انتظم الثنائي إمام عاشور وأحمد عيد في التدريبات الجماعية للفريق أمس الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 

لجنة الزمالك تعيد 2500 عضوية شطبها مرتضى

صدقت اللجنة المؤقتة المكلفة، برئاسة نادي الزمالك، برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، باستعادة عضوية الكابتن لؤي دعبس، نجم القلعة البيضاء، ورئيس اتحاد شمال إفريقيا لملاكمة المحترفين.

وجاءت استعادة عضوية الكابتن لؤي دعبس ومعه 2459 عضوًا، بعد إعلان مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق شطبهم في أغسطس 2017.

.

أخبار ألعاب أخرى

جلسات لعمومية الاتحاد الإفريقي للجودو

يواصل المهندس مطيع فخر الدين الزهوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للجودو وهشام مصباح عضو مجلس الإدارة حضور جلسات الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للعبة التي عقدت أول أمس السبت وتستمر حتى غد الثلاثاء بالسنغال، للترتيب للجمعية العمومية التي تستضيفها مدينة كازابلانكا المغربية يوم ١٨ مايو المقبل، وتجري فيها انتخابات الرئيس والسكرتير العام وأمين الصندوق

 

أخبار عالمية

كولن يقيل مدربه

أقال نادي "كولن" وصيف القاع في الدوري الألماني لكرة القدم، مدربه ماركوس جيسدول بعد ساعات من الخسارة أمام ماينتس، وسوء النتائج، وفي محاولة لإنقاذ الموسم قبل ست مراحل من النهاية.

ونقل بيان النادي عن المدير العام هورست هيلد قوله إنه "مع تغيير المدرب، نريد أن نمنح الفريق انطلاقة جديدة"، بحسب ما ذكره موقع "توب ميركاتو" اليوم الاثنين.

 

إيكاردي يغيب عن مواجهة بايرن ميونخ

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو، غياب مهاجم الفريق الأرجنتيني ماورو إيكاردي (28 سنة) عن مواجهة الإياب أمام بايرن ميونخ غدا في دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وذكر موقع (ماكسي فوت) الفرنسي اليوم الاثنين أن اللاعب شارك في مباراتين فقط في تلك المسابقة الأوروبية

 

غرافينا يطالب حكومة إيطاليا بتخفيف الإجراءات الاحترازية

ناشد رئيس اتحاد كرة القدم الإيطاليغابرييلي غرافينا، رئيس الوزراء الإيطالي ماريو دراجي بتخفيف إجراءات مواجهة فيروس كورونا التقييدية، على ضوء انطلاق بطولة الأمم الأوروبية في الـ11 من يونيو المقبل.

 

قائمة الريال لمواجهة ليفربول

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لناديريال مدريد الإسباني، عن قائمة الفريق التي ستسافر لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة تواجد فيدي فالفيردي لاعب الفريق، وغياب لوكاس فاسكيز للإصابة بالتواء في الرباط الخلفي الصليبي.

وجاءت قائمة ريال مدريد التي تتكون من 21 لاعبًا كالآتي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، ألتوبي.

خط الدفاع: إيدير ميليتاو، ناتشو، مارسيلو، ألفارو أودريازولا، فيرلاند ميندي، فيكتور تشوست.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، فيدي فالفيردي، إيسكو، مارفين، أريباس.

خط الهجوم: كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، ماريانو دياز، رودريجيو جوس

 

جراحة لتريزيجيه

أعلن نادي استون فيلا الإنجليزي، خضوع محمود حسن تريزيجيه المحترف المصري داخل صفوفه، لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة وجاء ذلك بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ووفقًا لما ذكره الموقع الرسمي لفريق استون فيلا، فإن تريزيجيه سيخضع للجراحة دون الكشف عن موعدها.

 

أخبار أندية أخرى

الاتحاد السكندري يعلن انتهاء دعوى إبراهيم حسن

أعلن نادي الاتحاد السكندري عن انقضاء دعوى حادث السير الخاص بإبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري بالتصالح بين الطرفين.

كانت نيابة الرمل أول بمحافظة الإسكندرية قررت، إخلاء سبيل إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، بكفالة 20 ألف جنيه على ذمة التحقيقات التي تجرى معه على خلفية اتهامه بقطع طريق الكورنيش والتسبب في حادث تصادم أثناء قيادة سيارته، وسؤال شهود العيان عن الواقعة، وسرعة طلب تحريات المباحث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز