عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الموافقة على ١٨ طالبًا استثماريًا بالمنطقة الصناعية بجمصة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

ترأس اللواء عبد القادر النوري، وكيل أول الوزارة السكرتير العام لمحافظة الدقهلية، اجتماع اللجنة المشكلة لفحص طلبات المستثمرين، للحجز بمساحة 108 أفدنة، امتداد المرحلتين الثالثة والرابعة بالمنطقة الصناعية بجمصة.



 

وأوضح السكرتير العام، الاهتمام البالغ لمحافظ الدقهلية بالمنطقة الصناعية بجمصة، وخاصة المنطقة الجديدة بمساحة 108 أفدنة، لإضافة مشروعات استثمارية جديدة بها، بما يساهم في تعزيز الناتج القومي، وإتاحة فرص العمل لأبناء الدقهلية.

 

كما استعرض السكرتير العام مع أعضاء اللجنة، 18 طلبًا لمستثمرين متقدمين لحجز قطع أراضٍ بالمنطقة، ووافقت اللجنه مبدئيًا على جميع الطلبات المقدمة للسير في الإجراءات، وتقرر إحالتها جميعًا للجان الفنية لمراجعتها من النواحي القانونية والإدارية والمالية، التي أوجب القانون استيفاءها، لمنحها الموافقة النهائية من قبل اللجنة الرئيسية، لإقامة المشروعات على المساحات المتقدم عليها وفقا لطبيعة كل مشروع.

 

يذكر أن المشروعات التي تضمنتها طلبات المستثمرين المتقدمين، شملت مشروعات لصناعات غذائية، والصناعات الورقية، والأخشاب، والصناعات الكيماوية، والغزل والنسيج، والصناعات الدوائية.

 

وأشار السكرتير العام إلى أن محافظ الدقهلية يؤكد دوما على تقديم كل الدعم والمساندة للمستثمرين، والعمل الجاد من قبل كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، ووتلبية مطالبهم واحتياجاتهم لحل مشكلاتهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز