عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إنقضاء دعوى حادث السير الخاص بإبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري بالتصالح

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

   أعلن نادى الاتحاد السكندري عن انقضاء دعوى حادث السير الخاص بإبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري بالتصالح بين الطرفين.



وتقدم محمد مصيلحي بالتهنئة لإبراهيم حسن مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بمناسبة صدور حكم محكمة جنح مستأنف الرمل أول بانقضاء الدعوى الجنائية الخاصة بالحادث المروري الذي تعرض له بكورنيش الإسكندرية بالتصالح. 

كانت نيابة الرمل أول بمحافظة الإسكندرية قررت ، إخلاء سبيل ابراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، بكفالة 20 ألف جنيه على ذمة التحقيقات التي تجرى معه على خلفية اتهامه بقطع طريق الكورنيش والتسبب في حادث تصادم أثناء قيادة سيارته، وسؤال شهود العيان عن الواقعة، وسرعة طلب تحريات المباحث.

وتلقى اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد بورود بلاغ من ضباط شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارتين بمنطقة لوران بكورنيش الإسكندرية، وتبين أن إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري ونجم منتخب مصر السابق، تعرض لحادث مروري أثناء قيادة سيارته.

وكان إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، قد تعرض لحادث سيارة بمنطقة لوران بكورنيش الإسكندرية، وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها إصابته بكسر في 4 ضلوع نتيجة الحادث.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز