عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طوارئ بمياه الدقهلية استعدادًا لشهر رمضان

ارشيفية
ارشيفية

رفعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، حالة الطوارئ استعدادا لحلول شهر رمضان، وتزايد استهلاك المواطنين لمياه الشرب خلال تلك الفترة.



 

ووجه المهندس خالد حسين نصر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الممكنة، لتوفير احتياجات المواطنين من مياه الشرب بكافة المحطات السطحية والنقالي، وروافع المياه بمختلف المناطق والقطاعات داخل المحافظة.

 

وشدد على رفع درجة الاستعداد القصوى، وإعلان حالة الطوارئ خلال شهر رمضان المبارك، وانتظام العمل بنظام النوبتجيات على مدار 24 ساعة، بالإضافة لإيقاف كافة الإجازات إلا في حالة الضرورة القصوى. 

 

ووجه كافة فرق المتابعة الميدانية بمتابعة البلاغات الواردة من المواطنين، والعمل على حلها في أسرع وقت، بالإضافة إلى متابعة كافة المشاكل والحالات التي قد تطرأ، وخاصة التي تؤثر على انتظام ضغوط المياه لدى المواطنينؤ والعمل على متابعتها لحين الانتهاء منها في أسرع وقت.

 

كما شدد نصر على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه كافة البلاغات والحالات الطارئة، والتنسيق الكامل بين إدارة الخط الساخن والإدارة العامة للأمن، لمتابعة البلاغات والحالات الطارئة وخاصة البلاغات المتعلقة بإهدار المياه بمختلف أنواعها، لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، مع توقيع الغرامات المناسبة عليهم.

 

وأشار إلى أنه يتم التنسيق الدائم مع الشركة القابضة، بخصوص الأحداث التي قد تطرأ لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وعرض ملخص بالموقف كاملًا يوميًا خلال شهر رمضان للوقوف على كافة الأحداث، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه أي مخالفة أو تقصير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز