عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجوم ليستر سيتي يهربون في الظلام من رئيس النادي (فيديو وصور)

لاعبو ليستر
لاعبو ليستر

اختبأ 4 نجوم كرة قدم في نادي ليستر الإنجليزي في الظلام من مدير النادي أثناء مشاركتهم في حفلة منزلية بالمخالفة لقواعد فيروس كورونا المستجد.



 

 

كان رئيس ليستر سيتي بريندان رودجرز، قد أكتشف أن ماديسون وبارنز وحمزة شودري كانوا جميعًا ينتهكون قواعد إغلاق Covid-19 من خلال حضور حفلة   بمنزل زميلهم أيوز بيريز الذي تبلغ تكلفته 1.3 مليون جنيه استرليني مع حوالي 18 ضيفًا آخر.

لاعبان من ليستر الانجليزي
لاعبان من ليستر الانجليزي

 

يقال إن رودجرز قد حثهم على مغادرة الحفلة -لكن اللاعبين الأربعة قرروا إخبار رواد الحفلة بـ "الاختباء" قبل إطفاء الأنوار لجعل الأمر يبدو وكأنه لم يكن هناك أحد في المنزل، حسبما ذكرت صحيفة ذا صن.  وكانت الشرطة قد حضرت منزل بيريز في ليستر حوالي الساعة 12:20 أمس الأحد الماضي، لكنها لم تتخذ أي إجراء بعد العثور على العقار في الظلام. 

لاعبا ليستر
لاعبا ليستر

 

ولكن بعد ذلك، قرر نصف الضيوف ركوب سيارات الأجرة إلى منزل تشودري في نوتنجهام، الذي يبعد 30 ميلًا، في الساعة الواحدة صباحًا لمواصلة حفلهم الذي يخالف الإغلاق. 

رئيس ليستر بريندان رودجرز
رئيس ليستر بريندان رودجرز

 

يأتي ذلك بعد أن كشف رودجرز أنه اتخذ قراراً ضد ماديسون وبيريز وتشودري بعد هزيمة ليستر 3-2 أمام وست هام أمس بسبب اختراق Covid-19 الأسبوع الماضي. 

وفي هذه الأثناء، يعاني بارنز من إصابة في الركبة ولم يكن في الفريق. قال المدير "الذي يشعر بخيبة أمل مريرة" إن الثلاثي لم يكن يحترم البريطانيين خلال فترة الإغلاق الوطني.

 

مفاجأة رئيس النادي

وقال مصدر لصحيفة "صن" الإنجليزية: 'كان الجميع يقضي وقتًا ممتعًا ثم فجأة قال اللاعبون لبعضهم البعض "انظروا إلى هاتفك". 

لقد تلقوا رسالة من بريندان، أخبرهم أنه يعرف ما الذي سيقومون به وأن يوقف الحفلة على الفور. ولقد طلبوا من الجميع الاختباء وإطفاء جميع الأنوار لذا بدا الأمر وكأن لا أحد في المنزل. 

وأوضح الجيران أن السيارات الرياضية كانت متوقفة على طول الشارع خارج منزل بيريز من الساعة 9 مساءً وأن الموسيقى كانت صاخبة. 

وبحسب ما ورد أُجبر المدعوون، ومعظمهم من الشابات، على وضع هواتفهم في أكياس مغلقة أثناء دخولهم الحفلة لمنع تصوير مقاطع فيديو أو التقاط صور بالداخل.  وقال المصدر: 'معظم الضيوف كانوا من الشباب، كانوا جميعًا يشربون ويضحكون ثم استمروا مع حمزة.

وأضاف أحد جيران بيريز: "كان بإمكاني رؤية أضواء ملونة في منزل أيوز، لقد أغلق ستائره أيضًا، لا يفعل ذلك عادة.  وقال الجار إن الشرطة غادرت ممتلكات بيريز بعد أن وجدتها في الظلام -لكن بعد ذلك سمعوا بعض الضيوف يستقلون سيارات الأجرة. 

وتابعوا: نحن من مشجعي السيتي لكن هذا غير مقبول، لماذا يشعرون أنهم يستطيعون فعل ما يريدون فقط لأنهم لاعبون أغنياء؟.

وقال رودجرز بعد خسارة ليستر أمام وست هام إن قراره بعدم السماح لماديسون أو بيريز أو تشودري باللعب كان "لمعاقبتهم".  لكنه قال إنه لن يتم تغريمهم بسبب الخرق وهم جاهزون لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد ضد ساوثامبتون.

وقال "من منظور شخصي شعرت بخيبة أمل شديدة".  هذا شيء أكبر من كرة القدم، عليك أن تحترم ما تمر به الأمة وعلينا احترام قيمنا داخل نادينا.

"كان من السهل وجودهم هنا “من أجل اللعبة” لكن هذا ليس ما نحن بصدده.  كان هدفي القدوم إلى ليستر هو إنشاء معيار داخل الملعب وخارجه، وكان هذا أقل بكثير مما نتوقعه، خاصة في وقت من الموسم نواجه فيه تحديات.

"التوقيت ليس مثاليًا ولكن هذا هو ما شعرت به بقوة، وقررت عدم تغريمهم” كان العقاب عن المشاركة في اللعب . لقد عرفوا ما كانت النتيجة ونحن الآن نرسم خطا، عادوا للانضمام إلى الفريق ونحن نستعد لعطلة نهاية الأسبوع المقبلة.

ويتفهم موقع Sportsmail أن اللاعبين الثلاثة قد تم اختبارهم بعد وقت قصير جدًا من اكتشاف الاختراق، وتم السماح لهم بالعودة إلى ملعب التدريب عندما عادوا بنتائج سلبية -لكن رودجرز لم يسمح لهم بالانضمام إلى الفريق الأول الأسبوع الماضي.   

جاء في بيان ليستر ما يلي:  لقد جعل النادي توقعاته حول الالتزام ببروتوكولات Covid-19 واضحة تمامًا لجميع أفراده. 

"لذلك، من المخيب للآمال للغاية معرفة حدوث خرق كان من الممكن أن يقوض جهود موظفي النادي لحماية البيئات التي تتدرب فيها فرقنا وتلعب".

وقال لاعب خط الوسط السابق جيمي ريدناب لشبكة سكاي سبورتس: "ما تأثيره على الفريق، الضرر؟ إنهم لاعبون تريدهم على أرض الملعب عندما تريد النقاط، إنه سيناريو كابوس، فكلما أسرعت في النوم كان ذلك أفضل، وأنت لا تريد أن يسيء اللاعبون التصرف في مثل هذا الوقت، فالجميع يعرف أهميته. 

وظهرت شائعات على وسائل التواصل الاجتماعي خلال عطلة نهاية الأسبوع بأن العديد من لاعبي ليستر سيتي انتهكوا قواعد فيروس كورونا في المملكة المتحدة من خلال حضور حفلة منزلية في الداخل.

جاري مقدم برنامج Match of the Day في بي بي سي جاري لينيكر: آمل بشدة أن تكون هذه الشائعات التي تفيد بأن 5 من لاعبيLCFC قد تم استبعادهم بسبب ذهابهم إلى حفلة منزلية وخرق قواعد Covid غير صحيحة. أخشى أنهم ربما يكونون كذلك. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز