الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

الأورمان تشارك صندوق تحيا مصر في حملة أبواب الخير

أعلن محمود فؤاد نائب مدير عام جمعية الأورمان عن مشاركة الجمعية بقافلة صندوق تحيا مصر لتوزيع مساعدات انسانيه لدعم ورعاية 60 ألف أسرة ضمن الأسر الأولي بالرعاية بمحافظات بني سويف وأسيوط وقنا والأقصر. وأكد فؤاد أن إجمالي ما سيتم توزيعه هو عدد 30 ألف كرتونة مواد غذائية وزن الكرتونه يصل إلى 11 كيلوجراما وتوزيع عدد ٣٠ ألف كيس من الدواجن حيث تتسلم كل أسرة 2 كيلو ونصف من الدواجن.



 

موضحاً نصيب كل محافظة حيث سيتم توزيع 10 آلاف كرتونه مواد غذائية و10 ألاف كيس من الدواجن بمحافظة بني سويف , ومحافظة أسيوط 6 آلاف كرتونه مواد غذائية و6 آلاف كيس من الدواجن ، ومحافظة قنا 8 ألاف كرتونه مواد غذائية و8 آلاف كيس من الدواجن ، والأقصر 6 ألاف كرتونه مواد غذائية و6 آلاف كيس من الدواجن.

 

وأشار فؤاد أن التوزيع يتم من خلال التعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في كافة ربوع المحافظة وذلك تحت إشراف مديرية التضامن وبالتنسيق مع الوحدات المحلية ضمن خطة تنموية تحتشد في تنفيذها كافة الجهود التنفيذية والمجتمعية.

 

من جانبه أكد المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر "تامر عبد الفتاح" أن القافلة تهدف إلى إغاثة الأسر الأولى بالرعايا والأكثر احتياجًا بقرى محافظات الصعيد، وأن التعاون مع جمعية الأورمان يأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بضرورة توحيد جهود العمل المجتمعي . والجدير بالذكر أن تعاون صندوق تحيا مصر مع الأورمان لدعم غير القادرين بدأ قبل سنوات من الآن وأثمر عن إعادة تنمية وتطوير العديد من القرى الأشد احتياجاً بجميع محافظات الجمهورية المختلفة، كذلك إغاثة عدد كبير من الأسر الأكثر احتياجاً ودعم عدد كبير من الأنشطة الخيرية الإنسانية التي تقدمها الأورمان، واستفاد منها عدد كبير من الأسر الأولى بالرعايا والأكثر احتياجاً.