عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول رد من محمد رمضان على فيديو الدولارات

رد الفنان محمد رمضان على الفيديو الذي يلقي فيه المال وأحدث ضجة كبيرة على مدار الأيام الماضية، موضحا أنه مشهد من إعلان جارٍ تصويره.



 

وأشار رمضان، خلال استضافته في أحد البرامج، إلى أن الدولارات التي يلقيها في الفيديو مزيفة، معتبرا أن المتربصين به هم من ينتقدون أفعاله.

 

وأوضح رمضان، أن العقد المبرم بينه وبين الشركة التي تتولى إنتاج الإعلان تتضمن بنوده نشر رمضان فيديوهات ترويجية من الإعلان عدة مرات وفي مواقيت معينة، منوها إلى أن موقع تصوير الإعلان هو فندق في إمارة دبي وليس بمنزله، وأن صاحب فكرة الكليب هو مخرج هندي.

 

وأكد رمضان احترامه للقضاء المصري ونزاهته، معربا عن استيائه من الربط بين الفيديو والحكم القضائي الذي صدر ضده بتغريمه 6 ملايين جنيه تعويض لصالح الطيار أشرف أبو اليسر، مشيرا إلى أن الحكم ليس نهائيا وأن محاميه سيقدم طعنا عليه.

 

وبالحديث عن إعلانه تجسيد شخصية الملك أحمس في فيلم، قال رمضان: "زاهي حواس رأي بداخلي المصري الأصيل وهذا حلمي منذ سنوات، أنا أريد أن أعلم شيئاً لماذا كل الهجوم بسبب هذا الفنان، هل "أحمس" خال هذا الفنان، (في إشارة إلى عمرو يوسف) بيبرس جسد فيلم ومسلسل وغيره ولم يقتصر على شخص".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز