عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالتفاصيل.. خريطة” extra news “ الرمضانية

أعلنت قناة extra news  عن خريطتها البرامحية بشهر رمضان وفي البداية ينتقل  برنامج "مساء dmc "من قناة. Dmc ليعرض علي شاشتها في الساعه الحادية عشر مساء.



كما  أعلنت  الاعلامية لميس الحديدي انتقال برنامجها "كلمه أخيرة " من قناة on الي قناة “extra news” خلال شهر رمضان لمده ثلاثه ايام من السبت الي الاثنين في الساعه الحادية عشر مساءا لتتيح الساحه للدراما الرمضانية.

كما ينتقل برنامج “dmc اليوم " الي شاشة اكسترا نيوز وتقدمة ساره حازم ودينا عصمت يوميا في الرابعه والنصف عصرا.

ويطل الشيخ احمد الطيب ببرنامح "شيخ الازهر " في السادسة و عشر دقائق يوميا ، وبرنامج المواجهه من الجمعه الي الثلاثاء وتقدمة الاعلامية ريهام السهلي في الساعه الثانية عشر ظهرا  والاربعاء والخميس تقدمة لما جبريل.

وتقدم آيه عبدالرحمن برنامج "الحقيقة " من الثلاثاء الي الخميس الساعه العاشرة مساءا ، وحلقات الاحد و الاثنين يقدمها أحمد ابوزيد. 

ويقدم شادي شاش ونانسي نور برنامج "أحداث اليوم " في الرابعه عصرا يوميا ، وبرنامج "حكايات رمضان " يوميا مع ايمان الحويزي في السادسة والنصف مساء. 

وتقدم دينا سالم برنامج مال وأعمال من الاثنين  الي الخميس في الساعه الثانية عشر ظهرا ، وتقدم رانيا هاشم برنامج مانشت الجمعه والسبت الساعه العاشرة مساء.

وتقدم أسماء مصطفي برنامج هذا الصباح من الاحد الي الثلاثاء الساعه الثامنه صباحا ، ويقدم اسماعيل حماد برنامج بنوك واستثمار كل يوم أحد في الثانية ظهرا.

ويقدم دكتور يوسف رجب عضو المنطمة العالمية لخريجي الازهر برنامج "تسامح و رحمه"يوميا الساعة الثامنة مساءا ، وتقدم انجي طاهر برنامج "أصاله زمان " يوميا في السادسه مساء. 

وذلك مع تقديم تغطية مفتوحه للاحداث الجارية ، ورسائل رمضانية في الخامسه والنصف مساء يوميا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز