عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"النهار" تلحق بركب انطلاق الماراثون الرمضاني غدا

أعلنت قناة النهار انطلاق خريطتها الرمضانية ابتداء من الغد للحاق بالماراثون الرمضاني، وقررت القناة عرض  ثلاث مسلسلات  مسلسل"بنت السلطان" بطولة روجينا، يبدأ في الثامنة مساء على النهار العامة والتاسعة مساء على النهار دراما، و مسلسل "المداح" بطولة حمادة هلال يبدأ من التاسعة مساء على النهار العامة بينما في العاشرة مساء على النهار دراما.



 

ومسلسل "كله بالحب" بطولة زينة، يبدأ في العاشرة مساء  على شاشة النهار العامة، والحادية عشر على شاشة النهار دراما،  ومسلسل " ولاد ناس" بطولة رانيا فريد شوقي وصبري فواز ووفاء صادق وأحمد وفيق يعرض في تمام الحادية عشر مساء على النهار العامة، بينما يعرض على النهار دراما في تمام الثانية عشر مساء.

 

و اخيرا مسلسل مسلسل" الطاوووس" بطولة جمال سليمان، وسميحة أيوب وسهر الصايغ، يذاع في تمام الثانية عشر مساء  على النهار العامة.

 

وكانت قناة mbc أعلنت انطلاقها ايضا ابتداء من الغد تبدأ ستعرض "غداً"، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بمسلسل  "لحم غزال" مع غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، وآخرين..، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

 

وفي تمام التاسعة مساء تعرض "MBC مصر"، برنامج المقالب الكوميدي "خمس نجوم" مع غادة عادل، نور، كريم فهمي، مُصطفى قمر، محمد الشرنوبي، والذي يستضيف عبر حلقاته نخبة من أبرز النجوم حيث يقدمون  حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يُفجّر الكثير من المواقف المضحكة.

 

وتعرض القناة في التاسعة والنصف مساءً المسلسل  الكوميدي الاجتماعي "خلي بالك من زيزي" مع أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي .. وتأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

 

ويواصل الإعلامي عمرو أديب تقديم برنامج "الحكاية مع عمرو أديب" في تمام العاشرة مساء، ويقدم  "الليلة" حلقة إخبارية متنوعة تشمل الكثير من المتابعات  والانفرادات الإعلامية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز