عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تحرير ٢٣ محضرا وتغريم فوري ١١ ألف جنيه لمخالفات متنوعة خلال حملة لحي شرق على الترعة المردومة وأحمد أبو سليمان

 نفذَ حي شرق، برئاسة الأستاذ محارب هيلع، حملة شاملة، اليوم، لتفقد مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمجابهة "كورونا" وإزالة كافة الإشغالات والمخالفات التي تتعدى على حرم الطريق وتُعيق حركة المواطنين والمرور، واستهدفت الحملة شارعي؛ الترعة المردومة وأحمد ابوسليمان.



 

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد ٢٣ محضرا لمخالفات متنوعة من تموين وأمن صناعي وصحة وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمجابهة "كورونا" ورصد بيئي وغيرها، بالإضافة إلى تحصيل مبلغ ١١ ألف جنيه غرامات فورية لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية ولإشغال الطريق العام.

 

كما وجهت الحملة ٨ إنذارات من خلال مديرية القوى العاملة للمخالفين لبعض الإجراءات اللازمة من المحال التجارية، وتم المرور على عدد من الصيدليات من خلال إدارة التفتيش الصيدلي ولم يرصد بها مخالفات.

 

وفي ذات السياق ضبطت الحملة ٣٠ حالة إشغال مختلفة، وتم المرور على كافة معارض بيع السلع الغذائية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وفحص السلع بها والتأكد من صلاحيتها، وتم إعدام كمية ٥ كجم داخل أحد المطاعم في شارع الترعة المردومة لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

 

شارك في الحملة سكرتير عام الحي وجميع الجهات المختصة من؛ منطقة شرق الطبية وتموين ومكتب الصحة وأمن صناعي وطب بيطري وجهاز حماية المستهلك، وإدارات الحي المعنية من؛ إشغال الطريق والنظافة والرصد البيئي والإيرادات ورخص المحلات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز