الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

محمود الخطيب يهدي درع وقميص الأهلي لرئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة

الخطيب يهدي قميص الأهلي لرئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة
الخطيب يهدي قميص الأهلي لرئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة

أهدى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، درع وعلم النادي وقميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى فرانسيس ريتشاردوني رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد، للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالمشروع التعليمي المشترك بين الجانبين، وتوقيع بروتوكول بين الجانبين.



وكان ريتشاردوني، قد طلب من رئيس الأهلي التوقيع على القميص الذي حمل اسم رئيس الجامعة. وبدوره قام ريتشاردوني بتقديم هدية تذكارية عبارة عن عمُلة تذكارية خاصة بمئوية الجامعة الأمريكية إلى رئيس الأهلي تعبيرا عن تقديره للتعاون الوثيق بين الجانبين، خاصة وأنها أرفع هدية تذكارية بالجامعة.

ومن جهة أخرى، كشف محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تفاصيل محتوى شهادة الأهلي في الإدارة الرياضية، التي تم الإعلان عنها في المؤتمر الصحفي.

وقال سراج الدين،"شهادة الأهلي في الإدارة الرياضية، تعتبر إضافة للمجتمع المصري بشكل عام، من خلال محتوى تعليمي تمتد مواده في التسويق والرعاية الرياضية واللوائح، وتنظيم الأحداث الرياضية وعلم النفس والأخلاق الرياضية.. المحتوى التعليمي سيكون مدته 30 ساعة للدارسين في شهادة الأهلي الرياضية لمدة شهر ونصف، وستكون هناك زيارات ومعايشات للدارسين في النادي الأهلي وداخل إداراته". وأوضح سراج الدين، أن بروتوكول المشروع التعليمي بين النادي الأهلي والجامعة الأمريكية، هو شراكة تاريخية بين مؤسستين لهما باع في كل المجالات لأكثر من 100 عام، مؤكدا أن شهادة الإدارة الرياضية تشمل كل جوانب الرياضة التي يحتاجها أي عنصر لتطوير العمل الرياضي وصناعته كعنصر مهم في الاقتصاد.